اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 حنان ترك: شاهدت مسلسلي عادل إمام ومحمد رمضان لهذه الأسباب

في الفن 0 تعليق 81 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قالت حنان ترك إنها شاهدت مسلسلي "مأمون وشركاه" لعادل إمام و"الأسطورة" لمحمد رمضان في شهر رمضان الماضي.

وأضافت حنان ترك لبرنامج "ET بالعربي" أنها تابعت المسلسلين في رمضان لسببين الأول هو لإعجابها بهما والسبب الثاني لأن توقيت عرضهما كان مناسباً لها في رمضان.

وحول رأيها في مسلسل صديقتها منى زكي "أفراح القبة" قالت حنان ترك إنها لم تشاهد المسلسل، لكنها تابعت ردود الفعل عليه والإشادات التي نالها، وترى إنه من المناسب أفضل أن تراه بعد رمضان لأنه يحتاج إلى تركيز شديد.

وكانت حنان ترك كشفت عن سبب ابتعادها عن التمثيل منذ عدة سنوات طالع التفاصيل"

وغابت الممثلة المصرية حنان ترك طيلة الـ4 سنوات الماضية وابتعدت عن التمثيل، وذلك بعد ارتدائها الحجاب بفترة، ولم تظهر من وقتها كثيرا في الإعلام.

لكن حنان ترك ظهرت مؤخرا في مدينة دبي بحفل توزيع جوائز لأفضل الأفلام المشاركة في برنامج "قمرة" عن فئة الشركات والأفراد بمشاركة الإعلامي أحمد الشقيري، حيث شاركت حنان ترك في لجنة التحكيم المكونة من المخرج حاتم علي والإعلامي تركي الدخيل مدير قناة العربية والفنان اللبناني ماهر زين والإعلامية منى أبو سليمان.

يشار إلى أن أخر مسلسل تليفزيوني قامت ببطولته حنان ترك كان في عام 2012 بعنوان "أخت تريز" فيما يعد أخر فيلم سينمائي شاركت فيه هو "المصلحة" مع أحمد السقا.

اقرأ أيضا
بالصور.. الظهور الإعلامي الأول لحنان ترك بعد إنجابها ابنها الخامس
بالفيديو- أحمد فهمي: كريم عبد العزيز تدخل في إتمام زواجي من منة حسين فهمي
بالصور- ميس حمدان تنضم لحملة الـ (ة) ضد التحرش وتدعمهم بهذه الكلمات

كلمات متعلقة عادل إمام محمد رمضان حنان ترك مسلسل الأسطورة مسلسل مأمون وشركاه

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 حنان ترك: شاهدت مسلسلي عادل إمام ومحمد رمضان لهذه الأسباب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق