اخبار "الفن" والفنانين ميس حمدان تحارب التحرش بطريقة مبتكرة.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق 106 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القاهرة - Gololy

انضمت الفنانة الأردنية ميس حمدان لحملة الـ«تاء مربوطة» لمحاربة التحرش، والتي أطلقها المجلس القومي للمرأة.

ميس روجت للحملة بنشر صور لها مع مجسم لحرف الـ«تاء مربوطة» التي تعبر عن الفتاة، وكتبت معلقة عليها: «لا مش هنسكت زي زمان و المتحرش لازم يتعاقب و يكون عبره للكل أوعى تفتكرو ان احنا ضعاف لا للتحرش و نعم لدعم المرأه ...الست بميت راجل ...ماتخليش التاء المربوطة تربطك ... التاء المربوطة سر قوتك».


وأضافت موجهة رسالة للمتحرش: «الغندور اللي فاكر نفسه هيتحرش و يجري بنقله بالبلدي كده الكلام ده كان زمان عند أم لطفي اللي بتنور وًتطفي حتتجاب و تتعاقب عشان احنا جبنا اخرنا منكم و لو عذرك انها استفزتك بلبسها خليك انت الاحسن يا خلوق يا ابن الناس ...اوعي تتنازلي عن حقك اوعي تخلي التاء المربوطة المؤنثة تربطك التاء دي سر قوتك».


من ناحية أخرى، يُعرض لميس حمدان حالياً مسلسلها الجديد «أمير الليل» الذي تشارك في بطولته أمام النجم اللبناني رامي عياش في أول تجربة درامية له، وذلك عبر شاشتي LDC و LBCI، والعمل من تأليف منى طايع، وإخراج كل من فادي حداد وإيلي برباري، ويشارك رامي بطولته؛ بيتر سمعان، أسعد رشدان، داليدا خليل، أحمد كرارة، نغم أبو شديد، ميس حمدان، وكوكبة من النجوم.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار "الفن" والفنانين ميس حمدان تحارب التحرش بطريقة مبتكرة.. صور في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جولولي - العرب

أخبار ذات صلة

0 تعليق