اخبار الفنانين صابرين لـ«شريهان»: «منتظراكي يا ملكة جيلنا».. والأخيرة: «أكثر مما أستحق»

بوابة الشروق 0 تعليق 111 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجهت الفنانة صابرين، رسالة إلى الفنانة الاستعراضية شريهان، بعد قرار الأخيرة العودة إلى عالم الفن والتمثيل، في تغريدة نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر».

وقالت صابرين على «تويتر»: «حبيبتي، هتنوري بنورك حياتنا الفنية بطلتك علينا، وحشتينا بجد، وأنا واحده من عشاقك، منتظراكي ياملكة جيلنا».

ومن جانبها ردت الفنانة شريهان على رسالة صابرين وقالت: «يا حبيبتي، وصديقتي، وزميلتي التي أتشرف بها، كده كتير قوي وأكثر مما أستحق، بحترمك وفخورة بصابرين صاحبة القلب النقي الطيب».

وكانت الفنانة شريهان، قد أعلنت منذ أيام عن عودتها لمهنة التمثيل، والتي ابتعدت عنها مرغمة لمدة 14 عامًا كاملة لأسباب تتعلق بالخضوع للعلاج، وكان آخر أعمالها الفنية «العشق والدم» للمخرج أشرف فهمي.

ومن المقرر أن تعقد الشركة المنتجة للعمل الفني الذي سيعيد شريهان للساحة الفنية، مؤتمرًا صحفيًا تعلن فيه الفنانة الاستعراضية كافة تفاصيل العمل.

 

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفنانين صابرين لـ«شريهان»: «منتظراكي يا ملكة جيلنا».. والأخيرة: «أكثر مما أستحق» في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق