عاجل

دوت مصر: فنانون يستجيبون لحملة "الشعب يأمر" ويطالبون بخفض الأسعار

دوت مصر 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن عدد كبير من الفنانين دعمهم مبادرة "الشعب يأمر" التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب عبر برنامجه "كل يوم" المذاع على شاشة  ontv E،  أمس الاثنين.

 وشارك في الحملة عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد السقا الذي نشر عبر حسابه الرسمي على موقع "فيسبوك" معلقا علي الحملة "مبادرة قوية لتخفيض الأسعار للشعب المصري".

فيما قالت الفنانة إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ"دوت مصر" إنها سعيدة بتلك الحملة وتشجعها وتطالب جميع التجار بالاستجابة لها.

وأكدت في تصريحاتها أن الحملة تهدف إلى رفع الغلاء عن المواطن البسيط وأن كل المصريين إخوة، فلابد أن نقف إلى جوار بعض في تلك المرحلة الهامة.

أما الفنانة الشابة رشا المهدي فتضامنت أيضا مع الحملة وقالت عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك "بدعم حملة الشعب يأمر الموجهة للقطاع الخاص لتخفيض أسعار السلع ٢٠%  اكتبو في الهاشتاج.. ايد على ايد تساعد.. المصريين أهم"

وقال الفنان علي ربيع عبر صفحتة  الرسمية بـ"فيس بوك  "مبادرة قوية لتخفيض الاسعار للشعب المصري يا رب معانا".

 

وقال المطرب والملحن نادر حمدي عضور فريق واما عبر حسابة الرسمي بـ فيس بوك "الشعب يأمر أحييك يا عمرو احترم حرقتك على شعبك".

وكان الإعلامي عمرو أديب دعا إلى حملة تحمل اسم "الشعب يأمر"، عبر برنامجه "كل يوم" على فضائية "on E"، أمس الاثنين، من أجل تخفيض الأسعار بنسبة 20% ولمدة 3 أشهر.

اقرا ايضا:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: فنانون يستجيبون لحملة "الشعب يأمر" ويطالبون بخفض الأسعار في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق