"اخبار الفن اليوم" منطاق الكثافات على المحاور الرئيسية والميادين بـ "النشرة المرورية"

وشوشة 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شهدت شوارع ومحاور محافظتى القاهرة والجيزة، فى ساعات الذروة الأولى للزحامات المرورية اليوم الثلاثاء، بعض الكثافات المرورية بالتزامن مع استقلال الطلاب والموظفين السيارات أعلى المحاور للوصول إلى المدارس ومقرات عملهم.

وشهد كوبرى أكتوبر بالوصلة المعلقة فى الاتجاهين للقادم من مدينة نصر وفى طريقه إلى ميدان رمسيس وعبد المنعم رياض تكدسا مروريا، وتكرر الأمر أسفل ميدان رمسيس وعباس، وكوبرى الجامعة وبمحور صلاح سالم اتجاه مدينة نصر وبشارعى الطيران ويوسف عباس.

وظهرت كثافات مرورية فى شارع المرغنى وصولا إلى النفق حتى عمارات العبور ومحور العروبة وكذلك أمام نادى هليوبوليس فى الاتجاهين وممتدة إلى إشارة الخليفة المأمون فى الاتجاهين.

وتباطأت حركة السيارات بمطلع كوبرى 15 مايو للقادم من الجيزة وفى طريقه إلى مناطق القاهرة وطريق الأوتوستراد بمطالع ومنازل الطريق فى الاتجاهين بسبب زيادة الأحمال أعلى أكتوبر أمام القادم من مناطق القاهرة وفى طريقه إلى الجيزة.

وشهد محور الكورنيش للمتجه من المعادى وحلوان وصولا إلى مناطق القاهرة بعض الكثافات المرورية وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى فيما يشهد الكورنيش للمتجه من الأقاليم وصولا إلى ماسبيرو تباطؤ فى حركة السيارات وسط انتشار الخدمات المرورية.

كما ظهرت كثافات أخرى أعلى كوبرى 15 مايو للقادم من مناطق وسط البلد وفى طريقه إلى منطقة المهندسين، وشهد طريق مصر الإسكندرية الزراعى، وطريق الصحراوى عند البوبات بالقرية الذكية تباطؤ حركة السيارات بسبب الكثافات المرورية.

وشهد طريق القطامية كثافات مرورية، والطريق الدائرى بوصلة 6 أكتوبر شهد تكدس للسيارات، فيما شهدت مناطق وشوارع وسط البلد زحاما مروريا بامتداد شارع رمسيس بمطلع كوبرى 15مايو وبشارعى الهرم وفيصل للمتجه إلى ميدان الجيزة.

وتباطأت حركة السيارات فى ميدان رمسيس، ظهرت بعض الكثافات فى محيط الميدان ببعض الشوارع المؤدية له، كما شهد شارع رمسيس تكدسا مروريا أمام حركة السيارات، فى الطريق المؤدى إلى مدينة نصر ومصر الجديدة.

وشهد محور 26 يوليو حالة من الزحام المرورى أمام القادم من ميدان لبنان وفى طريقه إلى أكتوبر، وكذلك أعلى الطريق الدائرى من الزراعى إلى نفق السلام بعد مؤسسة الزكاة، وتكرر الأمر بمحور صفط اللبن للمتجه من الطريق الدائرى وفى طريقه إلى نادى الرماية والجيزة.

فيما كثف رجال المرور من تواجدهم بجميع الطرق الرئيسية فى محاولة لإعادة الحركة للطريق لإنهاء أى زحام مرورى فى أى وقت يحدث بالتنسيق مع باقى القطاعات الأخرى ورفع العقبات أمام السيارات ومعاقبة السيارات المخالفة والتى تسير عكس الاتجاه. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" منطاق الكثافات على المحاور الرئيسية والميادين بـ "النشرة المرورية" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق