دوت مصر: بدأت كمطربة وخطبها محمد فؤاد.. 5 معلومات عن صابرين في عيد ميلادها

دوت مصر 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يوافق اليوم الثلاثاء الـ4 من شهر أكتوبر عيد ميلاد الفنانة صابرين الـ 48 ، دوت مصر ترصد لكم 5 معلومات عنها في ذكري عيد ميلادها .

1- تعتبر ابنة شقيقة الفنانة نعيمة عاكف،  ونشأت في أسرة عاكف المشهورة بألعاب السيرك، قبل بأن التمثيل وهي في سن الرابعة وذلك من خلال أدوار صغيرة.

2- أرادت صابرين أن تنجح كمطربة، فقدمت العديد من الأغنيات من بينها "اعتذار" و "البنت العراقية" و " انا الفرخة" وغيرها.

3- قررت اعتزال التمثيل وارتدت الحجاب ثم تفرغت لتقديم بعض البرامج الدينية، وعادت إلى التمثيل مرة أخرى مرتدية الحجاب في عام 2006 بمسلسل كشكول لكل مواطن، واستمرت حتى الآن، وكان آخر أعمالها فيلم "لف ودوران" مع أحمد حلمي ومسلسل "أفراح القبة" مع مني زكي.

صابرين تتحدث عن ارتداء الحجاب والاعتزال

4-  سبق أن تمت خطبتها في التسعينيات من الفنان محمد فؤاد، لكن الخطبة لم تستمر طويلا حيث انفصل النجمان دون أسباب واضحة، وتزوجت بعدها من رجل الأعمال ياسر عبد اللطيف وأنجبت ابنها "نور". ولكن بعد قرار الاعتزال انفصلا بسبب ارتدائها للحجاب، قبل أن تتزوج من طارق صادق جلال وتنجب 3 أبناء هم يوسف وعلي وعمر.

صورة من خطوبة محمد فؤاد وصابرين

صابرين وابنائها وزوجها طارق

5- قدمت أكثر من 100 عمل بين الدراما والسينما وتميزت في عدد كبير من الأدوار البارزة من بينها "أم كلثوم" و"سواق الهانم" و "العميل رقم 13" و "أبو العلا البشري" و "هالة والدراويش" و "شيخ العرب همام، و"أفراح القبة".

مشهد من "أفراح القبة"

مشهد من مسلسل"أمراض نساء"

اقرا ايضا:

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر دوت مصر: بدأت كمطربة وخطبها محمد فؤاد.. 5 معلومات عن صابرين في عيد ميلادها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع دوت مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي دوت مصر

أخبار ذات صلة

0 تعليق