اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 بالصور - أحمد السقا ينضم لحملة عمرو أديب لتخفيض أسعار السلع

في الفن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انضم الممثل أحمد السقا للحملة التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب في برنامجه "كل يوم" المذاع على قناة "ON E" وهى بعنوان "الشعب يأمر" وهى حملة تهدف إلى تخفيض أسعار السلع في الأسواق لمدة 3 أشهر بنسبة 20%.

وفور إعلان عمرو أديب عن الحملة تجاوب عدد كبير من الجمهور ومنهم الفنان أحمد السقا والذي نشر الصفحة الرسمية للحملة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook ليعلن دعمه للحملة.

وعلق السقا وكتب: "مبادرة قويه لتخفيض الاسعار للشعب المصري الشعب_يآمر ياااااااااارب معانا".

وكان السقا أشاد بإنطلاقة قناة "ON E" عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة twitter وكتب: "بالتوفيق بدايه قويه محترمه ياحصرياتكم قناة On_E".

وكانت قناة "ON E" انطلقت مساء السبت الأول من أكتوبر وكان عمرو أديب قد تعاقد مع رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مالك مجموعة قنوات On T.V على تقديم البرنامج الرئيسي بالقناة في أغسطس الماضي.

جدير بالذكر أن أحمد السقا يعود للمشاركة في الدراما التليفزيونية، ويستعد لتقديم مسلسل جديد في موسم رمضان 2017، واستقر السقا على التعاون مع شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي، لخوض موسم رمضان بمسلسل تليفزيوني من المقرر أن يحمل اسم "عكس عقارب الساعة".

كما يستعد لفيلمه "هبوط اضطراري" مع أمير كرارة، ومن إخراج أحمد خالد موسى، وتأليف محمد سيد بشير.

اقرأ أيضا


صورة- أحمد السقا يكثف تمارينه

صورة- محمد عادل إمام عن أحمد السقا: "الأخ الكبير"

صورة - أحمد السقا برفقة أبنائه الثلاثة

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 بالصور - أحمد السقا ينضم لحملة عمرو أديب لتخفيض أسعار السلع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق