"اخبار الفن اليوم" ماذا قال "جميل المغازي" عن "مهرجان الأغنية العربية المصورة"

وشوشة 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اجتمعت اللجنة العليا المنظمة لمهرجان القاهرة للأغنية العربية المصورة، برئاسة دكتور إبراهيم أبو ذكري، رئيس مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام، المقام تحت مظلته المهرجان، ورئيس المهرجان الفنان هاني شاكر، وأمين عام المهرجان المخرج جميل جميل المغازي، والمستشار الفني عاصم المنياوي، وذلك لبحث سبل إخراج المهرجان هذا العام بشكل جديد ومختلف عن العام الماضي.

وصرح المخرج "جميل جميل المغازي"، الأمين العام للمهرجان قائلًا: أنا سعيد كوني الأمين العام للمهرجان للسنة الثانية على التوالي، وبمشاركتي مع كوكبة من نجوم الإعلام والفن في الوطن العربي مثل دكتور أبو ذكري وحبيبي الفنان هاني شاكر.

وأضاف جميل، قائلًا: هذه الدورة من المهرجان سنطل على جموع المشاهدين بالوطن العربي بشكل يحمل بين طياته عوامل الإبهار والتشويق والفن الاستعراضي الراقي.

أما عن المسابقات والجوائز فقال: فروع المهرجان مقسمة إلى مسابقات خاصة بالأغاني المرئية المصورة، التى أنتجها القطاعين العام والخاص والقنوات الفضائية والمؤسسات فى الدول العربية، ومسابقات خاصة للاغنيات الوطنية والأغانى والأدعية الدينية، التى تدعوا إلى التسامح والأغانى التى تساهم فى الترويج السياحي للاقطار العربية، وسيمنح المهرجان جوائز وشهادات تقدير لصانعي الكليبات والأغاني كما يلي :

أفضل فيديو كليب لهذا العام، أفضل فيديو شعبي، أفضل فيديو وطني، أفضل فيديو ديني، أفضل أغنية أطفال، أفضل أغنية فيلم، أفضل أغنية تتر مسلسل، أفضل شاعر، أفضل ملحن، أفضل موزع موسيقي، أفضل مهندس صوت، أفضل مدير تصوير، أفضل منتج، أفضل مخرج.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" ماذا قال "جميل المغازي" عن "مهرجان الأغنية العربية المصورة" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق