حياة المشاهير: بالصور- نيللي كريم وسط المياه في جلسة تصوير جديدة وتودع الصيف

في الفن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خضعت الممثلة نيللي كريم لجلسة تصوير جديدة لم تكشف عن تفاصيلها وما إذا كانت لصالح مجلة ما أو جلسة تصوير جديدة خاصة بها.

وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصورة بتول الدعاوي، والتي نشرت هي ونيللي بعض الصور عبر حساباتهن في موقع Instagram، دون الكشف عن كل الصور.

ولم يظهر في الصور سوى وجه نيللي كريم، فلم تظهر بإطلالة محددة، كما أن مكان التقاط الصور هي المياه، فنيللي تتواجد وتسبح وسط الماء الذي يغطي جسدها وشعرها.

في الصورة الأولة تظهر نيللي تسبح على ظهرها ويغطي الماء شعرها الذي تركته محررا يسبح معها وسط الماء، وكانت الصورة بالابيض والأسود.

في الصورة الثانية ظهرت نيللي وهي تخرج من الماء، ويبدو أنها ترتدي ملابس سباحة باللون الأحمر، وظهرت تلملم شعرها بطريقة "ذيل الحصان" ولم تضع مكياجا سوى تحديد بسيط في العين.

ويبدو أن نيللي فضلت أن تودع فصل الصيف بجلسه تصوير من البحر، لتكون مختلفة عن أي جلسة تصوير خضعت لها من قبل.

على جانب أخر، علم FilFan.com من مصادر خاصة أن هناك مفاوضات كثيرة حاليا بين شركة السبكي للإنتاج والفنانة نيللي كريم لتقوم بطولة فيلم سينمائي ، لكن نيللي كريم لم تأخذ قرارا بالموافقة حتى الآن.

وأكدت مصادر أن السيناريو الذي عرضه السبكي على نيللي كريم متميز ويعد تجربة جديدة عليها.

ومن ناحية أخرى تجرى حاليا مفاوضات بين شركة العدل ونيللى كريم على تقديم مسلسل تليفزيوني جديد بعنوان "فعل فاضح" للسيناريست مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل مع المنتج جمال العدل.

وكانت نيللي كريم قدمت في رمضان الماضي مسلسل بعنوان "سقوط حر" وشاركها بطولته أحمد وفيق وصفاء الطوخي وأنوشكا، والمسلسل من تأليف ورشة سرد لمريم نعوم، وسيناريو وائل حمدي، ومن إخراج شوقي المجري.

اقرأ أيضا:

نيللي كريم تنشر صورة جديدة لها وتترك التخمين للجمهور

شاهد - نيللي كريم بالأبيض والاسود والسيجارة فى صور جديدة

كيف أصبحت نيللي كريم نجمة تخطف القلوب في صمت ولا تنظر للوراء.. 6 أسباب

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: بالصور- نيللي كريم وسط المياه في جلسة تصوير جديدة وتودع الصيف في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق