حياة المشاهير: بالفيديو.. جنيفر جارنر مازحة: أواعد براد بيت

في الفن 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أثناء تجولها في إحدى شوارع لوس أنجلوس وهي تحتسي القهوة مع صديقتها، بعد الانتهاء من التمرينات الرياضية، رصدت عدسات كاميرات الباباراتزي الممثلة جنيفر جارنر.

وقررت جارنر أن تمزح أمام الكاميرا قائلة، "أني أواعد الممثل براد بيت حاليًا"، وعندما كرر الصحفي السؤال للتأكد مما سمعه، أومأت برأسها ضاحكة.

ويشار إلى أن جنيفر جارنر متزوجة من الممثل بن أفليك، لكنهما العام الماضي أعلنا عن انفصالهما ورغبتهما في الطلاق، وذلك بعد زواج دام 10 سنوات. ثم عادا وظهرا معًا من جديد مع بداية العام الجاري موضحين أنهما يحاولان ترميم علاقتهما من أجل مصلحة أطفالهما الثلاث.

ولكن تؤكد بعض المواقع والصحف الأجنبية أن الثنائي في طريقهما للانفصال، لكنهما خائفان من أن يصبح مصيرهما مثل براد بيت وانجلينا جولي فيما يخض حضانة الأطفال.

وكانت أخر أعمال جنيفر جارنر الفيلم الكوميدي Nine Lives، الذي شاركها فيه البطولة الممثل كيفين سبيسي، وكان من إخراج باري سونينفيلد. وأيضًا فيلم Wakefield، أمام الممثل براين كرانستون وإخراج روبن سيكورد.

اقرأ أيضًا
انتشار صور جديدة تثير الشكوك حول علاقة بن أفليك بمربية أبنائه

بن أفليك وجينيفر جارنر يعلنان انفصالهما

براد بيت وأنجلينا جولي.. كيف أخبرته برغبتها في الانفصال وحقيقة توسله إليها

تعرف على أسباب اختلاف أنجلينا جولي وبراد بيت على أسلوب تنشئة الأطفال

كلمات متعلقة انجلينا جولي براد بيت بن أفليك جنيفر جارنر

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: بالفيديو.. جنيفر جارنر مازحة: أواعد براد بيت في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق