"اخبار الفن اليوم" بالفيديو.. شاهد بطولات الشهيد "إبراهيم الرفاعى" في حرب 73

وشوشة 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وضع الرئيس عبد الفتاح السيسى، صباح اليوم الثلاثاء، أكاليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وذلك مع بدء احتفالات مصر والقوات المسلحة بالذكرى 43 لانتصارات أكتوبر المجيدة .

ونشر الموقع الرسمى لوزارة الدفاع، فيلما وثائقيا عن العميد الشهيد "إبراهيم الرفاعى"، قائد المجموعة 39 قتال، أحد أبرز المجموعات فى القوات المسلحة إبان حرب أكتوبر.

ويعد الشهيد إبراهيم الرفاعى، من أوائل الملتحقين بسلاح الصاعقة المصرية، وحصل على المركز الأول بعد تخرجه، وذكر الفريق جلال الهريدى، مؤسس سلاح الصاعقة، خلال  الفيلم الذى أنتجته إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، أنه كان ضابطا بارزا ويبحث عن تقديم نموذج للعسكرية المصرية.

وأكد الفريق جلال الهريدى، أن الشهيد إبراهيم الرفاعى شارك فى تأسيس وحدة الصاعقة معه، ونجح فى تأسيس المجموعة 39 قتال، والتى نفذت مهاما كثيرة خلف خطوط العدو، شارك الرفاعى فيما يقرب من 50 عملية نوعية منها.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالفيديو.. شاهد بطولات الشهيد "إبراهيم الرفاعى" في حرب 73 في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق