"اخبار الفن اليوم" المحكمة الرياضية تحدد موعد جلسة قضية عبد الواحد السيد والزمالك

وشوشة 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت المحكمة الرياضية عن تحديد  يوم 31 أكتوبر الجاري موعدا لجلسة الاستماع لعبد الواحد السيد حارس مرمى الزمالك السابق ومسئولي القلعة البيضاء بشأن مستحقات اللاعب المتأخرة له لدى النادي والمقدرة بخمسة ملايين و600 ألف جنيه.

وكانت الجلسة تأجلت من 20 سبتمبر الماضي بناء على طلب مسئولي النادي الأبيض، ومن المقرر أن تشهد جلسة الاستماع حضور اللاعب ومحاميه بالإضافة إلى مسئولين من اتحاد الكرة فضلا عن حضور مسئولي النادي الأبيض هاني زادة عضو مجلس الإدارة ونصر عزام المستشار القانوني بالإضافة إلى المحامي الإسباني كريسبو.

وكان عبد الواحد السيد سبق وقام برفع دعوى ضد نادي الزمالك في اتحاد الكرة وقام النادي الأبيض بتصعيد الأمر للفيفا والمحكمة الرياضية الدولية وتقدم بتظلم ضد الحكم الصادر من اتحاد الكرة للاعب.

وكان الحارس المخضرم قد رفض كافة المحاولات الودية لحل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي في ظل مماطلة مسئولي النادي الأبيض له لحل أزمة المستحقات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" المحكمة الرياضية تحدد موعد جلسة قضية عبد الواحد السيد والزمالك في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق