الفن اليوم شاهد .. "براد بيت" يغيب عن البوستر الدعائي لفيلمه المثير للجدل

الوفد 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت الشركة المنتجة لفيلم "Allied" من بطولة براد بيت وماريون كوتيار، والذي آثار جدلا كبيرا خلال الفترة الأخيرة عن موعد عرضه والمقرر له يوم 23 نوفمبر المقبل.

ونشرت الشركة البوستر الدعائي الأول للفيلم، حيث غاب النجم براد بيت، واكتفى صناع العمل بوضع صورة للنجمة الفرنسية ماريون كوتيار بمفردها، على الرغم من كتابة اسم "براد" في المقدمة.

وآثار هذا الفيلم جدل واسع في الأوساط الفنية، حيث اعتقد البعض أنه السبب الرئيسي وراء طلاق "براد" من زوجته النجمة "أنجلينا جولي" بعد علاقة استمرت لأكثر من 10 أعوام، أسفرت عن 6 أطفال، لتنتهي معها واحدة من أشهر قصص الحب في هوليود.

واعتقد البعض أن السبب وراء طلاق انجلينا وبراد هو خيانة الأخير لها مع النجمة الفرنسية "ماريون"، قبل أن تخرج الأخيرة وتنفي هذه الاتهامات مؤكدة على حبها لصديقها المخرج الفرنسي، وأنهم ينتظران مولودهما الثاني، ولتكشف "أنجلينا" فيما بعد أن سبب الطلاق هو إدمان زوجها على المخدرات والكحوليات الاعتداء البدني واللفظي على أبنهما الأكبر بالتبني.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الفن اليوم شاهد .. "براد بيت" يغيب عن البوستر الدعائي لفيلمه المثير للجدل في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق