اخبار الفن والفنانين اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 لأول مرة عرَض مسلسل الكرتون “كوكونت التنين الصغير”

عين اليوم - اخبار الفن 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الفن والفنانين اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 عين اليوم – داليا أبو العيش
محبي الشخصية الكرتونية “كوكونت التنين الصغير” الأكثر شهرةً في المنطقة على موعد من الإثارة والتسلية مع مسلسل المغامرات والتحديات والذي يعرض لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط اعتباراً من الثاني من أكتوبر، ويعرض المسلسل أحداث المغامرات المثيرة للتنين الناري كوكونت مع صديقيه أوسكار التنين وماتيلدا من حيوانات النيص.
بالاعتماد على أكثر كتب الأطفال مبيعاً في العالم، استوحيت مغامرات تنين الكوكونت وأصدقائه لتعرض بشكل جديد من خلال تجسيدها في مسلسل كرتوني ملون، كوكونت وأوسكار وماتيلدا يحاولون البحث عن حل لكل مشكلة على جزيرة التنين، وفي الوقت نفسه يتعرفون على أصدقاء جدد على امتداد رحلتهم.
الحياة ليست دائماً سهلةً جزيرة التنين – حيث يواجه كوكونت مشاكل في الطيران وأوسكار هو النباتي الوحيد في عائلته، وأما ماتيلدا فلا يمكنها فعل أي شيء كونها من حيوانات النيص على جزيرة التنين! ومع ذلك، تثبت المخلوقات الصغيرة يوماً بعد يوم قدرتها الكبيرة على إنجاز المهمات الصعبة، فالحياة مع كوكونت وأصدقائه هي مغامرة كبيرة من المرح الذي لا ينتهي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفن والفنانين اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 لأول مرة عرَض مسلسل الكرتون “كوكونت التنين الصغير” في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق