اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 بنديكت كومبرباتش: مسلسل Sherlock ربما يتوقف بعد الجزء الرابع

في الفن 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف الممثل البريطاني بنديكت كومبرباتش، عن احتمالية انتهاء مسلسل Sherlock، بعد عرض الموسم الرابع منه، والذي من المقرر أن يبدأ بثه مع بداية العام المقبل.

وقال كومبرباتش في حواره مع مجلة GQ البريطانية، "يبدو الأمر وكأنه نهاية عصر، ولكن دعني أكون صادقًا، المسلسل وصل لمرحلة تجعل استمرار العمل به أمر صعب، نحن نفعل دائمًا كل ما بوسعنا لمواصلة نجاحه، ومع ذلك جميعنا لدينا خطط أخرى نريد أن ننجح في تحقيقها، فنحن صنعنا مسلسل كامل ومثالي، ويجب أن نتوقف الآن لنرى ما يمكن أن نستطيع فعله من مشاريع أخرى".

موضحًا "فكرة أنني لن أتمكن من تقديم هذه الشخصية مرة أخرى على الشاشة، يبدو مزعجًا بالنسبة لي". وكان ستيفن موفات كاتب العمل، قال في حوار سابق له أنه لم يتم التخطيط لكتابة الموسم الخامس من المسلسل، نظرًا لانشغال الممثلين بنديكت كومبرباتش ومارتن فريمان بأعمال أخرى.

مسلسل Sherlock بدأ عرضه على شبكة BBC، في عام 2010، وكان الموسم الأول مكون من 4 حلقات، فيما عرض من الموسم الثاني 3 حلقات فقط، والموسم الثالث 4 حلقات أيضًا.

وتدور أحداث المسلسل حول شرلوك هولمز المحقق الاستشاري، الذي يستدعى لحل القضايا المثبت صعوبتها وعدم تمكن المحققين الرسميين من حلها. ويعتمد في ذلك على قواه الاستثنائية في المراقبة والتحليل المنطقي.

ويشار إلى أن نديكت كومبرباتش يستعد لصدور فيلمه الجديد Doctor Strange، إنتاج شركة القصص المصورة Marvel.

أقرأ أيضًا
بالفيديو- بنديكت كومبرباتش يغني Comfortably Numb بجانب ديفيد جليمور

ماذا فعلت شركة Marvel ليجسد بينيديكت كامبرباتش دور Doctor Strange؟

9 ملامح من إعلان Doctor Strange تحمل الكثير من الخفايا والأسرار

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 بنديكت كومبرباتش: مسلسل Sherlock ربما يتوقف بعد الجزء الرابع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق