الفن اليوم شاهد .. هوليود تستقبل الشتاء بالرعب والكارتون

الوفد 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موسم شتوي عاصف ينتظر دور العرض في هوليو بعد الإعلان عن الأفلام المقرر عرضها في شهري أكتوبر ونوفمبر، حيث سيطرت أفلام الرعب والرسوم المتحركة على الموسم في ظل تراجع عدد الأعمال الدرامية والكوميدية .

ومن أبرز ما سيتم عرضه فيلم "rings" بطولة ماتيلدا لوتر واليكس رو ،حيث بدأ تصوير الفيلم في 23 مارس 2015 في اتلانتا وسوف يتم عرض الفيلم لأول مرة في 31 أكتوبر .

وتدور قصة الفيلم حول طبيبة أطفال نفسية أرملة تعيش في مكان معزول في المناطق الريفية وطوال رحلتها تحاول ان تنقذ طفل من العاصفة الشتوية القاتلة قبل ان يختفي الي الأبد .

وأيضا فيلم "shut in" الذي يجعلك تعيش لحظات رعب مع الأبطال وسف تشاهد ما لم تراه من قبل والفيلم بطولة النجمة نعومي واتس واوليفر بلات والذي من المقرر عرضه في 11 نوفمبر 2016

وتدور أحداث الفيلم حول ان ماتيلدا تخاف هي وصديقها اليكس بعد اكتشافهما شريط فيديو به فيلم عبارة عن رواية محتواها ان من يشاهدها سوف يقتل بعد 7 أيام من مشاهدتها وهي تفعل المستحيل لإنقاذ صديقها .

ومن أبرز افلام الكارتون الذي يشاهدها الكبير قبل الصغير فيلم "moana" من انتاج شركة ديزني للرسوم المتحركة الذي تقدمه Auli'i Cravalho ومن المقرر عرضه 22 سبتمبر القادم.

ويبدأ الفيلم بمحاولة من البحار ان يجد الأميرة فيبحر بحثا عليها في جزيرة اسطورية بجنوب المحيط الهادي ويجد بها كثير من الأسرار غامضة خلال رحلة البحث .

ويليه في أفلام الانيميشن  فيلم "trolls" الذي يبدأ بصوت انا كندريك وتدور أحداث الفيلم حول رجلين يسعون لإنقاذ قريتهم من أعدائهم والمقرر عرضه يوم 4 نوفمبر المقبل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر الفن اليوم شاهد .. هوليود تستقبل الشتاء بالرعب والكارتون في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع الوفد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الوفد

أخبار ذات صلة

0 تعليق