اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 صورة- توم هولاند يعلن انتهاء تصوير فيلم Spiderman: Homecoming

في الفن 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهي أمس تصوير فيلم Spider-Man: Homecoming، بعد أن استغرق عدة أسابيع، في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا، ثم بعدها في ولاية نيويورك.

ونشر الممثل توم هولاند الذي يؤدي دور بيتر باركر، عبر حسابه على موقع Instagram، صورة لفريق العمل وهم في الطائرة ويبدو عليهم جميعًا الإرهاق وبعضهم مستغرقون في النوم، مشيرًا إلى انتهاء التصوير في هذا اليوم.

Our last day on @spidermanhomecoming and this how we are feeling but we got this hahah 😂

A photo posted by ✌️ (@tomholland2013) on

A photo posted by ✌️ (@tomholland2013) on Oct 2, 2016 at 4:06pm PDT

ويشارك في الفيلم بجانب توم هولاند، المغنية والممثلة زيندايا، والممثل روبرت داوني جونيور، ومايكل كيتون. ومن المقرر أن ينطلق الفيلم في دور العرض يوم 7 يوليو عام 2017.

ويعد هولاند ثالث ممثل يقوم بشخصية "بيتر باركر/سبايدرمان" بعد الأمريكي توبي ماجواير في ثلاثية Spider Man والتي صدرت أجزائها في 2002 و2005 و2007، وأخرجها سام ريمي؛ بعد ذلك تلاه البريطاني أندرو جارفيلد في فيلمين من سلسلة Amazing Spider-Man، واللذان صدرا في 2012 و2014 وأخرجهما مارك ويب.

اقرأ أيضًا
جمهور "سبايدر مان" مستاؤون للغاية من اختيار توم هولاند لتجسيد بطلهم المفضل في السينما

شاهد.. توم هولاند يؤدي رقصة استعراضية في الفيلم الجديد Spider-Man: Homecoming

توم هولاند ذو الـ 19 عاما هو "سبايدر مان" الجديد على شاشة السينما بفضل هذه الفيديوهات

كلمات متعلقة توم هولاند spider-man: homecoming

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 صورة- توم هولاند يعلن انتهاء تصوير فيلم Spiderman: Homecoming في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق