"اخبار الفن اليوم" بالصورة.."الصقر" يعلق علي مبادرة "الشعب يأمر"

وشوشة 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

علق أحمد حسن، لاعب النادي الأهلي والزمالك والمنتخب الوطني السابق، علي الحملة، التي أطلقها الإعلامي عمرو أديب بعنوان "الشعب يأمر" في برنامجه "كل يوم"، والتي تطالب التجار بتخفيض كل أسعار السلع والمنتجات بنسبة 20 % لصالح الشعب المصري.

وأكد العميد في تصريحات، عبر حسابه الشخصي، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلًا:"احترم هذا النوع من المبادرات، التي تهدف إلي صالح الوطن، ولكني أري أن من يبادر إلي شئ عليه أن يبدأ بنفسه و يتقدم الصفوف لمبادرته حتى تتحقق المصداقية المطلوبة وتتوفر الثقة لجميع من يريد المشاركة، فعلينا دائمًا إلا ننسى أنفسنا قبل أن نطالب احد، فيتحقق فينا قول المولى عز وجل " أتأمرون الناس بالبر وتنسون أنفسكم ".


واختتم "الصقر" تصريحات قائلًا:" تجار قطع الغيار وقفه البيع تمامًا اليوم لحين رفع الأسعار من جديد رغم أن البضاعة موجودة عندهم دا مثل من الأمثال".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالصورة.."الصقر" يعلق علي مبادرة "الشعب يأمر" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق