اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 هيدي كرم برفقة مكسيم خليل في آخر أيام تصوير مسلسل "ليلة"

في الفن 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نشرت الممثلة هيدي كرم عبر حسابها الرسمي بموقع Instagram صورة لها برفقة مكسيم خليل والمخرج محمد بكير من كواليس آخر يوم تصوير بمسلسل "ليلة".

وعلقت هيدي على الصورة وكتبت: "آخر أيام تصوير مسلسل ليله ...مع كل التعب و الإرهاق لكنها كانت تجربه رائعه اتعرفت فيها على ناس حبيبتهم جدا و يعتز بيهم و بصداقتهم جدا جدا".

مسلسل "ليلة" من بطولة مكسيم خليل، ورانيا يوسف، محمود البزاوي، وهيدي كرم، وأحمد سلامة وغيرهم من الفنانين ومن تأليف هاني كمال، وإخراج محمد بكير.

على جانب أخر، تشارك هيدي في تقديم برنامج "نفسنة" والمذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، ويبدأ البرنامج في موسمه الجديد ببعض التغيرات بعد أن تم استبدال الممثلة شيماء سيف وعودة الممثلة انتصار للبرنامج مجددا.

كما تشارك هيدي في الجزء الرابع من مسلسل "هبة رجل الغراب" مع ناهد السباعي، أحمد فريد، تامر يسري، وكان الجزء الثالث من المسلسل عرض في شهر رمضان الماضي.

اقرأ أيضا

بالصور- هيدي كرم "باربي" في جلسة تصوير جديدة

بالفيديو- هيدي كرم تحتفل بالعيد بوصلة رقص بلدي مع بدرية طلبه

صورة- هكذا رحبت هيدي كرم بكلبها الصغير

-

comments powered by

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 هيدي كرم برفقة مكسيم خليل في آخر أيام تصوير مسلسل "ليلة" في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق