اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 تامر حسني: هذه أكثر شائعة أزعجت والدتي وأحضر لمفاجأة لجمهوري

في الفن 0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حل المطرب تامر حسني ضيفا في برنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن المذاع على قناة "ON E" وتحدث عن أعماله الفنية وأشياء أخرى.

وبدأ تامر حديثه بقوله أن النجاح مسؤولية كبيرة كنوعية اختيار الأغاني التي يقدمها للجمهور وأشار إلى إنه يحرص دائما على معرفة ذوق الجمهور من خلال رؤية مرئية بينه وبين الجمهور سواء كان في حفل زفاف وحفلة تجعله يقرر أي نوع من الأغاني سيقدمها سواء كانت رومانسية أو أغاني أخرى.

وتطرق تامر للحديث عن حفلتي المسرح الروماني والساحل الشمالي والذي قدمهما في يوم واحد وقال إنه كان شيئا مدروسا بدقة للقيام بذلك في يوم واحد وأن فكرة تقديمة لحفلة على المسرح الروماني كانت فكرته مشيرا إلى إنه أخر مطرب قام بالغناء عليه وأول مطرب عاد لافتتاحه مرة أخرى بعد 6 سنوات.

وأضاف تامر أنه كان من الصعب عليه الغناء لمده 5 ساعات ولكنه حين رأي جمهوره تناسى ذلك وأصبح يتفاعل معهم بحب لأنه يعلم أن كل هذه الأوقات ستصبح ذكريات جميلة، كما أعرب تامر عن همه الشاغل في تطوير المسرح لمدة 7 سنوات وحرصه على ضرورة ظهوره بشكل لائق سواء من إضاءة أو استعراضات أو نقاء الصوت وذلك لأنه له نظرة بعيدة وهو الجمهور الغربي، موضحا حديثه بأن لا يصح أن حينما يتصفح الغرب موقع اليوتيوب لمشاهدة حفلة ما يرى عيوب بالمسرح لذلك يحرص دائما على تطويره بشكل دائم، كما إنه ناشد الدولة للإهتمام بالمسارح وخاصة المسرح الروماني.

وأشار تامر إلى أن وقوفه على المسرح بمثابة تقديم مسرحية في وجهة نظره وقال إنه لا يحب أن يطلق عليه لقب النجم العالمي لأنه لم يصل للعالمية حتى الأن ولكنه يرى بأنه قام بشيء عالمي وهو غناء المطربين الغرب باللغة العربية، موضحا أن سبب ذلك إنه كان يتساءل دائما منذ صغره لماذا لا يغني المطربين الغرب باللغة العربية ولكن يحدث العكس لذلك أصبح طموحه هو غناء الغرب بلغتنا العربية.

وتحدث تامر عن فيلم "عمر وسلمى" وقال إنه لم يكن راضيا عن الجزء 3 من الفيلم على الرغم من الإيرادات العالية التي حققها لأن الإيرادات ليست كل شيء ولكنه يحمل نفسه السبب لموافقته على التغيرات التي فرضها المنتج على الفيلم وهي التصوير داخل مصر وكان من المفترض تصوير جزء كبير منه في الخارج لذلك ابتعد عن السينما لمدة 3 سنوات ثم عاد مرة أخرى بفيلم "أهواك".

وقال تامر إنه سيحضر عمل فني جديد سيفاجأ الجميع سواء كانوا من جمهوره أم لا ولكنه رفض الإفصاح عن أي تفاصيل الأن، وتحدث عن بداية تفكيره في التمثيل وقال إنه ليس بالضرورة أن يقدم المطرب أفلام رومانسية لذلك فكر في تقديم أدوار كوميدية في أفلامه ونجح في بالفعل.

أما عن دوره في مسلسل "أدم" فقال أن كان هناك عدة مشاكل في بداية المسلسل بسبب إصرار شركة الإنتاج على غنائه لـ 10 أغنيات داخل المسلسل ولكنه رفض تماما لأنه يرى أن السيناريو والشخصية لا تتطلب غناء هذا الكم من الأغاني.

وأضاف تامر بأنه لا يحب لقب "نجم الجيل" ولا أي ألقاب أخرى لأن طموحه أكبر من ذلك ولكن أكثر كلمة يحبها هى "الفنان المصري العربي".

أما عن الشائعات فقال تامر أن هناك شائعات أصبحت معتادة ولا يمكن للمتلقي تصديقها ولكن هناك شائعات تؤثر على أهل بيته ومن ضمن الشائعات التي أزعجت والدته هى نشر أحد المواقع لخبر وفاته وقلقها عليه أثناء سفره.

كما تحدث تامر عن بناته وقال أن من أختار اسم ابنته تاليا كانت والدته أما ابنته الثانية أمايا فكان اختيار زوجته بسمة بوسيل ولكنه لم يكن راض عن الأسم ولكنه حين علم بمعناه وافق على الفور ومعنى الأسم هو ( خير المطر)، وأضاف إنه كرجل شرقي لا يفكر في إنجاب الولد فهو سعيد جدا ببناته وكل همه الأن هو حسن تربيتهم.

اقرأ أيضا

صورة- تامر حسني يستعد لحفل ختام مؤتمر "يوني واي" العالمي

تعرف على مواعيد وأماكن جولة تامر حسني الغنائية بالولايات المتحدة الأمريكية بصحبة شون بول

بالصور- درة تستعين بجمهورها لاختيار الـ "السيلفي" الأفضل مع تامر حسني ودينا الشربيني

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الثلاثاء 04 أكتوبر 2016 تامر حسني: هذه أكثر شائعة أزعجت والدتي وأحضر لمفاجأة لجمهوري في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق