اخبار الفن والفنانين اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 فلسطين تفوز في مهرجان مالمو للسينما العربية

عين اليوم - اخبار الفن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الفن والفنانين اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 عين اليوم- روان الوافي
فاز النجم الفلسطيني العالمي أشرف برهوم بجائزة أفضل ممثل في الدورة السادسة من مهرجان “مالمو” للسينما العربية عن دوره في فيلم “المنعطف” للمخرج رفقي عساف، والذي نافَس في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة مع سبعةأفلام عربية أخرى.
و”المنعطف” من تأليف وإخراج الأردني عساف وبطولة برهوم، السورية فاتنة ليلى، اللبناني مازن معضم والأردني أشرف طلفاح، ويحكي الفيلم قصة راضي الذي يعيش منعزلاً في “ميني فان” صمّم ديكورها بنفسه، ويقوده القدر إلى لقاء ثلاثة أشخاص في ظروف مختلفة ليجدوا أنفسهم جميعاً في رحلة على الطريق.
وقد أقيم العرض العالمي الأول لفيلم “المنعطف” من خلال الدورة الـ12 من مهرجان دبي السينمائي الدولي. وكان عرضه الأوروبي الأول في مهرجان “إيست إند” السينمائي في المملكة المتحدة، كما شارك الفيلم في فعاليات الدورة الخامسة من المهرجان الدولي لسينما الذاكرة المشتركة في الناظور، وشارك أيضاً في مهرجان سياتل السينمائي الدولي في الولايات المتحدة الأمريكية وكان ذلك العرض الأول له في قارة أمريكا الشمالية، وأخيرًا افتتح الفيلم فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الفيلم العربي عمان.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الفن والفنانين اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 فلسطين تفوز في مهرجان مالمو للسينما العربية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع عين اليوم - اخبار الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي عين اليوم - اخبار الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق