اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 مارك هارمون والكسيس بليدال الأعلى أجرًا بين ممثلي الدراما التليفزيونية.. وأبطال Game Of Thrones بالمركز الثاني

في الفن 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

جاءت أجور ممثلي المسلسلات الدرامية أقل من الأجور التي يتقاضاها ممثلي الكوميديا، فالمركز الأول بقائمة الأعلى أجرًا بين المسلسلات الكوميدية يحصل على مليون دولار بالحلقة الواحدة، في المقابل يحصل المتصدر لقائمة الدراما على 750 ألف دولار.

ونشر موقع Variety أجور الممثلين والممثلات الذين يعملون في مجال المسلسلات التليفزيونية بهوليوود، وذلك عن طريق إجراء استبيان وبحث واسع بين الممثلين، والمديرين التنفيذيين، ووكلاء الفنانين، وأيضًا بعض شركات الإنتاج.

المسلسلات الدرامية: ممثلين

-في المركز الأول: تصدر مارك هارمون، قائمة الممثلين الدراميين الأعلى أجرًا، ويحصل على 525 مليون دولار في الحلقة الواحدة بمسلسل NCIS.

-في المركز الثاني: احتل 4 ممثلين المرتبة الثانية؛ وهم كيفين سبيسي وبيتر دينكليج وكات هارينجتون ونيكولاي كوستر والداو. إذ يتقاضي كيفين سبيسي عن الحلقة الواحدة بمسلسل House Of Cards، 500 ألف دولار. كما يحصل كلا من بيتر دينكليج وكات هارينجتون ونيكولاي كوستر والداو على 500 ألف دولار في الحلقة الواحدة بمسلسل Game Of Thrones.

-في المركز الثالث: يأتي الممثل جويل كينمان، بطل مسلسل Altered Carbon، ويحصل في الحلقة الواحدة على 350 ألف دولار.

-في المركز الرابع: جاء الممثلان كيفر سثرلاند ومايكل ويزرلي، إذ يتقاضي سثرلاند بطل مسلسل Designated Survivor، 300 ألف دولار في الحلقة الواحدة. ويحصل على نفس الأجر الممثل مايكل ويزلي عن مسلسل Bull.

-في المركز الخامس: يأتي الممثل هيو لوري، ويتقاضي عن الحلقة الواحدة في مسلسله الجديد Chance 250 ألف دولار.

المسلسلات الدرامية: ممثلات

-في المركز الأول: احتلت الممثلتان الكسيس بليدال و لورين جراهام رأس قائمة الممثلات الدراميات الأعلى أجرًا. وتحصل كلا منهما على 750 ألف دولار بالحلقة الواحدة في مسلسل Gilmore Girl.

-في المركز الثاني: تشاركت كلا من بطلتي مسلسل Game Of Thrones، لينا هيدي وإيميليا كلارك، في المرتبة الثانية. إذ يصل أجر كلا منهما إلى 500 ألف دولار في الحلقة الواحدة بالمسلسل الشهير.

-في المركز الثالث: تأتي الممثلة كلير دينس بطلة مسلسل Homeland، وتحصل في الحلقة الواحدة على 450 ألف دولار.

-في المركز الرابع: جاءت بطله مسلسل Grey's Anatomy، إلين بومبيو، وتتقاضي عن الحلقة الواحدة 400 ألف دولار.

-في المركز الخامس: تشاركت كلا من ريس ويذرسبون ونيكول كيدمان، وتحصل كل ممثلة منهما على 350 ألف دولار بالحلقة الواحدة في المسلسل الجديد Big Little Lies.

اقرأ أيضًا
تعرف على أجور نجوم ونجمات المسلسلات الأجنبية الكوميدية.. أبطال Big Bang Theory يتفوقون

مسلسل Game Of Thrones يحطم الرقم القياسي ويقتنص 9 جوائز بحفل Arts Emmys

مايسي ويليامز: أحداث Game Of Thrones ستزداد سوءًا في الجزء السابع

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 مارك هارمون والكسيس بليدال الأعلى أجرًا بين ممثلي الدراما التليفزيونية.. وأبطال Game Of Thrones بالمركز الثاني في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق