اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 خاتم ليوناردو دي كابريو وفيلمها المفضل ..10 معلومات قد لا تعرفها عن الممثلة كيت وينسلت في عيد ميلادها

في الفن 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحتفل اليوم 5 أكتوبر الممثلة البريطانية كيت وينسلت بعيد ميلادها الـ41، والتي تعد واحدة من أشهر ممثلات هوليوود، حيث بدأت مشوارها الفني بالمسلسلات التليفزيونيةـ إذ شاركت وهي في عمرها السادس عشر، في مسلسل Dark Season ثم مسلسل Get Back.

وتعتبر فترة التسعينيات هي مرحلة انطلاقها الفني، فكانت وينسلت هي البطلة الرئيسية لعدد من الأفلام منها Sense and Sensibility، وHamlet، وTitanic.

ونرصد في السطور التالية، أهم المعلومات التي قد لا تعرفها عنها، وأهم محطاتها الفنية:

-فيلم Titanic

يعد الفيلم السبب الرئيسي لشهرتها العالمية، والحقيقة إنها لم تكن المرشحة الأولى للدور. وقد رشح من قبلها الممثلات جوينيث بالترو، ونيكول كيدمان، وكاميرون دياز. ولكنها اقتنصت الدور في النهاية، ولذلك أرسلت باقة من الورد لمخرج الفيلم جيمس كاميرون كي تشكره على اختياره لها.
ومع ذلك هي لم تحضر العرض الخاص الأول لهذا الفيلم، نظرًا لحضورها عزاء صديقها المقرب ستيفن تريدر.

-جوائز Oscars

في عام 2005، حققت كيت وينسلت رقم قياسي فيما يخص جوائز الأوسكار، وأصبحت أصغر ممثلة تحصل على 4 ترشيحات للجائزة العالمية، وكانت تبلغ آنذاك 29 عامًا فقط. وفازت بجائزة الأوسكار عن دورها في فيلم The Reader في عام 2009.

كيت وينسلت

-شروط تعاقدها مع L’Oréal

اشترطت الممثلة البريطانية على شركة L’Oréal كي توافق على أن تصبح الوجه الدعائي لها، أن لا تجرى أي تعديلات على صورها ببرنامج الفوتوشوب. وأوضحت في حوار لها أنها تريد أن تعطي صورة إيجابية عن الجمال الطبيعي غير المصطنع.

-أغلفة المجلات

ظهرت كيت وينسلت على غلاف 300 مجلة في جميع أنحاء العالم، بحسب ما ذكر موقع IMDB. وحين صدرت صور لها في مجلة GQ البريطانية، في عام 2003، وكانت أجريت بعد التعديلات علي الصور كي تبدو أجمل وأكثر رشاقة، خرجت لتعترض على الصور قائلة : "أنا لا أبدو مثل هذه الصور، والأهم أنني لا أرغب أن أكون على هذا النحو".

كيت وينسلت

-حياتها الشخصية

تزوجت كيت وينسلت ثلاث مرات ولديها ثلاث أبناء؛ الأولي في عام 1998 من المخرج جيم ثريبلتون، إلا أن زواجهما انهار في 2001 وقيل أن البسبب الفارق في النجاح الذي حققه كل منهما في العمل.
ثم تزوجت مرة ثانية من المخرج السينمائي سام منديس في عام 2003، وانفصلا بعد زواج دام 7 سنوات في عام 2010. وأخيرًا تزوجت وينسلت من نيد روكنرول، في عام 2012.

كيت وينسلت

-خاتم ليوناردو دي كابريو

منح الممثل ليوناردو دي كابريو، الممثلة البريطانية خاتم صداقة، أثناء تصوير فيلمهما الثاني Revolutionary Road في عام 2008. وكتب دي كابريو على الخاتم رسالة صغيرة، لكن الاثنان رفضا الإفصاح عن ما تحمله من كلمات.

كيت وينسلت

-مشكلة السن تسببت في عدم حصولها على بعض الأدوار

أرادت وينسلت أن تلعب دور جوليت أمام ليوناردو دي كابريو، في الفيلم Romeo and Juliet الشهير، الذي صدر عام 1996. لكن تم أخبارها أنها لا تناسب الدور نظرًا لأنها تبدو أكبر في السن، وفي النهاية ذهب الدور للممثلة كلير دينس.
وفي المقابل، وقع عليها الاختيار لتلعب دور البطولة في فيلم Bridget Jones's Diary، لكن منتجي الفيلم رأوا أنها تبدو صغيرة في السن على هذا الدور، وحصلت عليه الممثلة رينيه زيلويجر.

-الفيلم الذي تفخر به

من بين جميع أعمالها الفنية، الفيلم الوحيد الذي قالت أنها تشعر بالفخر به هو Eternal Sunshine Of The Spotless Mind، إنتاج عام 2004، وشاركها فيه البطولة الممثل جيم كاري.

-أغنية What If

أدت كيت وينسلت الأغنية الرئيسية لفيلم Christmas Carols: The movie، إنتاج عام 2001. وعندما سمع منتجي الفيلم الأغنية انبهروا بأدائها وقرروا أن تصدر كأغنية منفصلة تحت اسم What If. ونجحت الأغنية ووصلت لقائمة أفضل 10 أغاني في المملكة المتحدة آنذاك.

-فيلم The Holiday

رغم أنها ممثلة بريطانية، إلا أنها تتحدث في معظم أفلامها باللكنة الأمريكية، ويعد فيلم The Holiday، أول فيلم لها تتحدث فيه بلهجتها الأم وهي البريطانية.

اقرأ أيضًا:
بالصور- كيت وينسلت وجستين تمبرليك يتجولان على الشاطئ

بعد قصة حبهما فيThe Dressmaker..كيت وينسلت: لم أتوقع أن ليام هيمسورث صغير في السن

بالفيديو.. الحب والوقت والموت يجمعون ويل سميث وكيت وينسلت وكيرا نايتلي في Collateral Beauty

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 خاتم ليوناردو دي كابريو وفيلمها المفضل ..10 معلومات قد لا تعرفها عن الممثلة كيت وينسلت في عيد ميلادها في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق