اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 #شرطة_الموضة- بعد اللون الوردي.. مايا دياب بالشعر الأخضر

في الفن 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تحب دائما المطربة اللبنانية مايا دياب الظهور بشكل مختلف، فدائما تكون إطلالتها حديث للجميع.

وآخر ما ظهرت به مايا جاء خلال استضافتها في برنامج "لهون وبس" مع الإعلامي اللبناني هشام حداد على شاشة "LBC"، حيث أطلت مايا على جمهورها بلوك مختلف.

وظهرت مايا بشعر طويل، ولكن هذه المرة باللون الأخضر، فبعد أن ظهرت الفترة الأخيرة بشعر قصير باللون الوردي، ظهرت هذه المرة بالشعر الاخضر.

مايا دياب

وعندما سألها مقدم البرنامج عن إطلالتها وانها دائما تحب أن تكون جريئة ومختلفة، قالت إنها تحب التجديد، وأن شعرها هذا ليس طبيعي بل شعر مستعار أحبت أن تجربه.

مايا دياب

وخلال البرنامج دافعت مايا مجدد عن نفسها وعن غنائها في ملهى ليلي يتردد عليه المثليين جنسيا، وتحدثت مجددا عن الموضوع ووجهت كلامها للصحافيين وكل من انتقدها لغنائها في هذا الملهي الليلي.

وعرض مقدم البرنامج هشام حداد خبر كان عنوانه أن مايا دياب تغني للمثليين الجنسيين وقال لها إنها تعرضت للكثير من النقد، لترد عليه مايا وتقول إن الخبر لا يحتاج للانتقاد لأنك من قبل استقبلت مثليين جنسيين في برنامجك، ليصاب بعدها مقدم البرنامج بربكة على الهواء.

وبعدها قالت إن ما فعلته ليس عيبا، بل العيب ما قيل من الصحافة وما كُتب عن الموضوع، مشيره إلى أن موضوع المثلية الجنسية شئ عادي بين الناس الآن، وترى أن من كتب مثل هذه الاخبار يستخبون وراء أقلامهم لأن مجتمعاتهم مغلقة.

وتابعت لتقول من نحن لنتحدث عن هذا الموضوع، ونحن نعيش في عالم كلنا نحب بعض، ونعيش في مكان واحد، ولا يحق لنا أن نتحدث عن أحد أخر، أو ننتقد أحد.

وأضافت، أنا ما بيهمني وما بسأل عن هذه الأمور، ما يهمني هو الشخص وماذا يفعل ويقدم في الحياة، وهذه هي تعاليم الدين الذي يعلمنا كيف نتعامل مع الأخرين، وكيف نتعايش مع بعضنا البعض في محبه.

وأكدت أن حديثها هذا ليس فلسفة بل هو كلام نابع من داخلها ومن قهرها من كل شخص لديه مشكلة في عقلة تحعله يحاسب الناس ويكتب كلام غريبا، واختتمت كلامها قائله إنها يشرفها أن تغني أمام كل الناس من أقل الناس لأعلاهم في العالم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 #شرطة_الموضة- بعد اللون الوردي.. مايا دياب بالشعر الأخضر في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق