عاجل

اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 نجلاء بدر: اتظلمت بسبب جمالي واتفقت مع زوجي على الانفصال قبل الخيانة

في الفن 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استضاف برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الممثلة نجلاء بدر والذي تقدمه كل من منى عبد الغني ومفيدة شيحة وسهير جودة على قناة cbc في الساعة الثالثة مساء.

وتحدثت نجلاء عن حياتها الفنية وبداياتها وقالت إن بدايتها كانت من خلال مسلسل "النوة" ثم شاركت في مسلسل "هذا الحب العملاق" ثم اتجهت بعد ذلك إلى العمل كمذيعة بعد أن طلب منها المخرج وائل فهمي عبد الحميد تقديم برنامج "ما يطلبه المشاهدون" مشيرة إلى إنها كانت لا تزال تدرس، كما إنها نشأت في منزل المخرج الراحل فهمي عبد الحميد.

أما عن حياتها الزوجية فقالت نجلاء إنها كانت ترفض فكرة الزواج تماما إلى وقت قريب لفشلها في الارتباط أكثر من مرة وعدم إكتمال الزواج ولا مرة حتى رأت زوجها محمد عفيفي إلى جانب شعورها بالوحدة وخاصة في الأوقات الصعبة مثل أيام ثورة 25 يناير والتي رأت فيها أن كل أصدقائها مع أزواجهم وأبنائهم داخل منازلهم ولكنها تجلس وحيدة بمنزلها لا تملك إلا الدفاع عن نفسها.

وتابعت نجلاء أن تفكيرها الأن يختلف عن الفترة الماضية بسبب النضج التي وصلت له كلما تقدمت في العمر، وعن مشاكل الزواج قالت إنها تشاجرت مع زوجها في الأسبوع الأول من زواجهما خاصة إنهما تزوجا في الـ 10 أيام الأخيرة في رمضان وكانت تنشغل دائما بتحضير مائدة الطعام في الأفطار والسحور وهو شخص مدلل لا يساعدها لذلك تمت المشاجرة واصفة أياها بعصبية صيام.

وتطرقت للحديث عن أدوارها الفنية وخاصة أدوار الخيانة وقالت إنها تحب القيام بمثل هذه الأدوار لأن ما يقدم على الشاشة هو أقل من نصف ما يحدث في الواقع إلى جانب إنها لا يمكن أن تقوم بخيانة زوجها في الواقع، مؤكدة إنها لا يمكن أن تسامح في الخيانة وهذا ما اتفقت عليه مع زوجها وهو الانفصال قبل خيانتها.

وعن سؤالها حول من الممكن أن تطلب من الرجل الزواج قالت نجلاء إنها لا يمكن أن تقوم بذلك وترفض أي امرأة تقوم بمثل هذا التصرف لأنها تحب حياء المرأة، إلى جانب أن طلب الرجل للزواج من أي امرأة هو تعزيز لها.

وأشارت نجلاء إلى أن الرجل يحب المرأة القوية وليست الضعيفة وإنها عانت من وجود الرجل بشكل غير صحيح في حياتها فهناك رجال أظهروا لها حبهم ولكن لم تكتمل خطوة الزواج وأن هذا يسمى النصيب الذي يقدره الله لكل انسان.

أما الجمال فقالت نجلاء إنها ظلمت كثيرا بسبب جمالها وأن من أصعب الأشياء هو خوف صديقاتها على أزواجهن منها بسبب جمالها، وأشارت إلى أن زوجها له صديقات كثيرات ولكنها تعلمهم جميعا.

وعن دورها كزوجة أب في الواقع قالت نجلاء إنها تمارس طفولتها مع ابن زوجها وهى تحبه كثيرا لأنه نسخة مصغرة من زوجها في نفس التصرفات وتشعر بالسعادة في اليومين الذي يجلس فيها معهم لأنه يخلق روح في المنزل.

وأضافت نجلاء إنها كانت ترفض الزواج من رجل سبق له الزواج ولديه ابناء ولكن مع تقدمها في العمر ووصولها لمرحلة النضح أصبحت تفكر بشكل مختلف.

وقالت إنها تتمنى من الله أن يرزقها بالأطفال ولكنها تحب الأطفال في سن معين ليس في سن صغير جدا لأنهم يريدون إعتناء جيد ورضاعة وإهتمام مشيرة إلى أن إذا رزقها الله بالأطفال ستتفرغ تمام لرعايتهم في السنة الأولى.

وعن أدوارها في الأعمال الفنية قالت نجلاء أن زوجها تحدث معها في هذا الشان وطلب منها عدم ارتداء المايوه ورفض القبلات لأن بعد الزواج أصبح هناك أسرة وعائلة تهتم لشأنها وعبرت عن عدم رفضها لأنها قامت بذلك من قبل ورأت المساوئ والمميزات.

اقرأ أيضا

#شرطة_الموضة- ​إطلالة رقيقة لـ نجلاء بدر في حفل عقد قرانها

بالصور- نجلاء بدر تتخلى عن المكياج في الظهور الأول لها مع زوجها

نجلاء بدر تحكي لـ "في الفن" عن سر قبولها لـ "فوق مستوى الشبهات" واعتذارها عن "سقوط حر"

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الأربعاء 05 أكتوبر 2016 نجلاء بدر: اتظلمت بسبب جمالي واتفقت مع زوجي على الانفصال قبل الخيانة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق