"اخبار الفن اليوم" بالصور.." دنيا جديدة" تحتفل بتجهيزها 30 عروسة

وشوشة 0 تعليق 12 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

احتفلت مؤسسة" دنيا جديدة" الخيرية، اليوم الأربعاء، بتوزيع مجموعة كبيرة من الأجهزة المنزلية لـ 30 عروسة غير قادرة علي التكفل بهذه الأجهزة والتي كانت تمثل عائقاً لها في إتمام الزواج. 

 حضر الاحتفالية أشرف التابعي، رئيس مجلس إدارة المؤسسة، ومحمود اسماعيل، رئيس مجلس إدارة مجموعة "وشوشة" الفنية، والإعلامية دعاء عامر، ممثلة عن قناة "النهار"، بجانب حضور مجموعة كبيرة من الأسر المصرية.  

وقال أشرف التابعي، في تصريح خاص لـ"وشوشة":" نسعي بشكل دائم لتقديم يد العون والمساعدة لكل الأسر المعيلة التي لا تقدر علي سد احتياجاتها سواء بتجهيز العرائس أو مساعدات مادية وعينية وتوزيع البطاطين ومساعدة المرضي وغيرها من مجالات الخير التي نتولي رعايتها، من خلال بحث حالة المتقدمين للجمعية، وبعدها نبدأ فوراً في إجراءات المساعدة بجميع أنواعها، وتبرعات القادرين تساعدنا علي تحقيق رسالة الخير التي نسعي لإيصالها في الحياة ورعاية عدد كبير من الأسر غير القادرة، فرسالتنا لا تكتمل إلا بتبرعات أهل الخير، فلدينا حساب علي البنك الأهلي مفتوح لكل أهل الخير للمساهمة في تحقيق رسالة الخير ومساعدة الغير".

وأضاف" التابعي":" لا يتمثل عمل الخير وتقديم المساعدات بداخل القاهرة ولكن نحاول أن نصل لكل شبر داخل الجمهورية، فالأسبوع القادم سنسافر إلي محافظة أسوان بجنوب الصعيد لإيصال رسالتنا الخيرية وتوزيع مجموعة كبيرة من العرائس، وفي شهر نوفمبر المقبل سنسافر إلي العريش وسيناء لتقديم مساعدات لأكبر عدد من الأسر الأولي بالرعاية، مع الاستمرار في تقديم المساعدات لجميع المحتاجين علي مدار العام".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر "اخبار الفن اليوم" بالصور.." دنيا جديدة" تحتفل بتجهيزها 30 عروسة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وشوشة

أخبار ذات صلة

0 تعليق