حياة المشاهير: مادونا تكشف تفاصيل تعرضها للظلم بسبب جنسها وبشرتها.. وهذا رأيها في ترامب

في الفن 0 تعليق 158 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الفن: تصدرت النجمة العالمية مادونا غلاف مجلة Harper's Bazaar في عددها الجديد الصادر لشهر يناير الجاري حيث اجرت حوارا وجلسة تصوير جديدة مع المجلة .

ودار الحوار حول حياة مادونا البالغة من العمر 58 عاما ومشوارها الفني وحياتها الشخصية أيضا، حيث صرحت بأنها تعرضت للظلم خلال مسيرتها الفنية وكان البعض يتهمها بأنها نجحت فقط كنجمة بوب بسبب بشرتها البيضاء، وكشفت عن أنه خلال مشوارها الفني واجهت الكثير من الصعوبات لأنها أنثى، وبسبب تمردها علي الحياة التقليدية تعرضت للاستغلال أكثر من مرة.

مادونا

كما وجهت مادونا رسالة حب لمعجبيها صغار السن وأكدت أنها تمتلك قاعدة معجبين أصغر منها بنحو 3 عقود على الأقل، وذلك يشعرها بأن فنها يصل للأجيال الجديدة وهذا لا يجعل الكثير من النجوم الآخرين يشعرون بالارتياح.

مادونا

ولم تنس ملكة البوب أن تتحدث عن نتيجة الانتخابات الامريكية والرئيس المنتخب دونالد ترامب، حيث عبرت عن استيائها من تولي ترامب رئاسة الولايات المتحدةـ وأضافت أن مشاهدة دونالد ترامب يفوز كان مثل مشاهدة فيلم رعب، قائلة: "ليلة الانتخابات كنت أجلس علي طاولة مع وكيل أعمالي وكنا نصلي من أجل ألا يفوز ترامب، لقد كانت مشاهدته يفوز مثل المسرحية المرعبة، لقد شعرت بخيبة أمل كبيرة وعندما استيقظ كل صباح أقول ترامب رئيس هذا ليس حلما سيئا هذا واقع". وقالت مادونا إنها تعرضت لصدمة نفسية الزمتها الفراش لأيام.

اقرأ أيضا

بالفيديو- مادونا تعرض الزواج على طليقها شون بن مقابل 150 ألف دولار

الناقد الأمريكي الشهير كولين كوفرت يكشف لـ في الفن أسباب تفوق La La Land وMoonlight في حفل جولدن جلوب

الناقد البريطاني الشهير جيمس لوكسفورد لـ "في الفن": هذا رأيي في La La Land وجوائز الجولدن جلوب.. مؤشرات للأوسكار

-

comments powered by Disqus

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر حياة المشاهير: مادونا تكشف تفاصيل تعرضها للظلم بسبب جنسها وبشرتها.. وهذا رأيها في ترامب في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق