اخر اخبار الفن اليوم الخميس 12 يناير 2017 حفيدة أم كلثوم لعمرو أديب: لن أغني بهذه الطريقة

في الفن 0 تعليق 220 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في الفن: قالت المطربة الصاعدة سناء نبيل، ابنة حفيدة أم كلثوم، إنها منذ صغرها تم وضعها داخل "قالب كوكب الشرق"، وأول أغنية قامت بغنائها كانت أغنية "ألف ليلة وليلة".

وأضافت سناء نبيل خلال لقائها ببرنامج "كل يوم"، على فضائية " ON E"، وراديو نغم FM، أنها الأن في الصف الثاني الإعدادي، لافتة إلى أنها قدمت نفسها للعام الثاني على التوالي في برنامج the voice kids.

وأشارت حفيدة أم كلثون إلى أن الغناء بالنسبة لها دراسة وحياة، وأنها تنوى دراسة الموسيقى والتخصص في ذلك المجال ليكون مشوراها في الحياة ومستقبلها، قائلة: "حتى وقت معين سأخرج نفسي من عباءة أم كلثوم، وسيكون لي شخصيتي الخاصة بطبيعتها بعيدا عنها"، موضحة أنها تغنى أيضاً للمطربين محمد عبد الوهاب ووردة.

وبسؤال الإعلامي عمرو أديب لها قائلاً" لماذا لا تغني مثل أغنيات أه لو لعبت يا زهر، وفرتكة فرتكة؟"، ردت سناء نبيل حفيدة كوكب الشرق " لا يجوز أن أردد مثل هذه الأغنيات، وأنا لا أستمع لها أو ما يشبهها أبدا".

اقرأ أيضا

عمرو أديب: الإعلام الأمريكي يتعامل مع ترامب مثلما فعلنا مع محمد مرسي

بالصور .. بعد زواجها - أول ظهور لإيمي سمير غانم أمام الكاميرات في عزاء محمود الدسوقي

16 تصريحا طارق لطفي في "الستات ميعرفوش يكدبوا"- قصة حبي لزوجتي عمرها 20 عاما.. ولهذا تأخرت

كلمات متعلقة حفيدة أم كلثوم عمرو أديب

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخر اخبار الفن اليوم الخميس 12 يناير 2017 حفيدة أم كلثوم لعمرو أديب: لن أغني بهذه الطريقة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي في الفن

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق