اخبار الفن والفنانين مسئول بالثقافة :”الشعلة الثقافية “حدث عالمي يليق بمكانة مصر

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الفن والفنانين حيث قال حسن خلاف رئيس قطاع مكتب وزير الثقافة إن ما تشهده مدينة الأقصر من احتفالات بمناسبة اختيارها عاصمة الثقافة العربية يعد حدثا عالميا
يليق بمكانة مصر يشارك فيه عدد من الدول العربية منها تونس والأردن والإمارات والجزائر.

وأضاف خلاف – في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الاثنين- “وصل إلى مدينة الأقصر شعراء من تونس والأردن والإمارات والجزائر للمشاركة في الاحتفالية التي تستمر لمدة عام منوها بأن نقل الشعلة إلي مدينة الأقصر يعد حدثا عالميا يليق بمكانة مصر لكونها دولة تملك حضارة يشهد بها العالم .

وأوضح أنه تم ارسال البرنامج لجميع السفراء العرب والأجانب والمكاتب السياحية وهيئة تنشيط السياحية للتعريف بقيمة الحدث والمشاركة فيه على مدار العام .
وأشار خلاف إلى أن وزارة الثقافة قامت منذ 17 مارس بعمليات تثقيفية في كل ربوع الأقصر من أجل اعتبار هذا العام عام محو الأمية بالمحافظة.

يذكر أنه قد وصل إلى محافظة الأقصرعدد من الوفود في مقدمتها وفد فلسطيني وجزائري بالإضافة إلى وفد من المغرب يترأسه الفنان محمد مفتاح وخلال الأيام المقبلة ستصل وفود أخري من الدول العربية.

واخيرا: اخبار الفن والفنانين مسئول بالثقافة :”الشعلة الثقافية “حدث عالمي يليق بمكانة مصر - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع ايجي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:ايجي نيوز تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق