أخبار عاجلة
مصر24 - مصرع مدير مكتب وزارة الإعلام في نابلس -

مصر24 : نجوم في سماء الفن.. أثبتوا أن الموهبة أهم من الدراسة.. تعرف عليهم

مصر24 : نجوم في سماء الفن.. أثبتوا أن الموهبة أهم من الدراسة.. تعرف عليهم
مصر24 : نجوم في سماء الفن.. أثبتوا أن الموهبة أهم من الدراسة.. تعرف عليهم

نجح بعض النجوم في أن يحجزوا لأنفسهم مكانا مهما في الوسط الفني، والسبب في ذلك حبهم الكبير للفن وموهبتهم الكبيرة التي لايختلف اثنان عليها، بالرغم من أن معظمهم لم يدرس تمثيل ولكن استطاعوا فقط بإيمانهم بموهبتهم أن ينجحوا في المعادلة الصعبة وهي أثبات أن الموهبة تتفوق علي الدراسة أحيانا..

 

 

"وشوشة" يرصد أهم الفنانين الذين أثبتوا وجودهم في الوسط الفني بالرغم أنهم لم يدرسوا التمثيل.

                                                                                              

عادل إمام

رسم الضحكة علي وجوة الملايين، وقدم مجموعة كبيرة من الأعمال الكوميدية وبداخلها رسالة درامية للمجتمع ، فبالرغم من دراسته في كلية الزراعة، إلا أنه صنع لنفسة تاريخ فني مصنوع من حب الناس له وفخرهم به، فإذا تبحث عن الضحك فعادل إمام هو الحل، حيث استطاع بخفة ظله أن يصنع شعبية كبيرة من الجمهور من كافة الطبقات..

 يحيي الفخراني

رغم صعوبة دراسته، وتعدد سنوات الدراسة، وتخرجه من كلية الطب البشري ، إلا أنه أختار أن يعمل بالمجال الفني، ولفت انتباه الجمهور منذ ظهوره، لحرصه علي اختيار أدوار قيمة توجه رسالة للمجتمع وتترك علامة وأثر في نفوسهم.

 

كما قدم الفخراني سلسلة من الأعمال القيمة وصنع لنفسه تاريخا فنيا لا ينسي ومن أبرزها شيخ العرب همام والخواجة عبد القادر والليل وآخره وعباس الأبيض في اليوم الأسود.

 

 آسر ياسين

فنان المهام الصعبة، يجسد أدوارة بطريقته الخاصة،  ويعبر عنها بأحساسه، وبالرغم من أنه درس بكلية الهندسة ولكن شق طريقة بالفن لأن موهبتة كانت أكبر من الهندسة ،ونوع أسر في أدواره فقدم دور الشرير والطيب والغني والفقير حتي صنع لنفسه شخصيتة الفنية المختلفة عن أبناء جيله.

 

يسرا اللوزي

درست اقتصاد وعلوم سياسية وتزوجت مبكرا لتستقل بحياتها ونجحت في الحفاظ غلي عائلتها  وبنفس الوقت ملامحها الرقيقة والجميلة كانت الورقة الرابحة في نجاحها بالفن بالإضافة لتمكنها في تجسيد أدوارها بحرفية وتلقائية شديدة ،فمنذ ظهورها خطفت أنظار الجمهور حتي حجزت لنفسها مكانا خاصا بالوسط الفني.

 

 عزت أبو عوف

علامة من علامات الفن المصري، وبالرغم من دراستة لطب الأسنان، إلا أنه صنع لنفسه اسما من ذهب تلمع له العيون عند ذكره، وقدم الكثير من الأعمال الكبيرة والمهمة ، ودائما يفاجأ جمهورة بالجديد والمختلف ، وكان آخر أعماله مسلسل الأب الروحي الذي أدي دوره فيه بحرفية وبراعة شديدة.

واخيرا: مصر24 : نجوم في سماء الفن.. أثبتوا أن الموهبة أهم من الدراسة.. تعرف عليهم - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وشوشة تحياتنا.

 
مصر 24