اخبار الفن اليوم بمناسبة عيد الأم.. أيتن عامر تتحدث عن ابنتها لأول مرة.. وتؤكد: زوجي استخصر يجبلي هدية

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم بمناسبة حلول عيد الأم الثاني لها، تحدثت الفنانة المصرية أيتن عامر عن ابنتها “أيتن” لأول مرة، كما كشفت تفاصيل احتفالها بعيد الأم الماضي.

أيتن قالت: “المفترض أن يكون هذا هو ثاني عيد أم يمر عليِ، ولكنني أعتبره الأول لأن ابنتي كان صغيرة جدا في هذا اليوم بالعام الماضي لدرجة أن والدها استخصر يُهديني هدية، ولذلك أعتبر أن عيد الأم هذا العام هو الأول بالنسبة لي، وأنتظر أن أرى زوجي ماذا سيشتري لها لتُهديني اياه بهذه المناسبة”.

الفنانة المصرية كشفت ان ابنتها تطمع في أي هدية تحصل عليها، حيث قالت، في تصريحات صحفية: ” إذا جائتني هدية بمناسبة عيد الأم أتمنى من إبنتي أن لا تطمع بها، لأنها تطمع في أي شيء يأتي إليِ حتى وإذا كان قطعة حلوى”.

وعما إذا كانت تشبهها أكثر أم تشبه والدها، قالت: “من جانب الشكل من يراها يشعر إنها تُشبهني، ولكن هي تُشبه والدها في العيون والحاجب، أما في الطبع فأنا وعز طبعنا تقريبا واحد وهي تُشبهنا نحن الأثنين في ذلك”.

أيتن أكدت أيضا أنها ستشتري هدية لوالدتها، ما ستشتري هدية لابنتها لتعطيها لجدتها، وذلك نظرا لأن الأخيرة هي من تقوم بتربيتها، ووجهت تهنئة لوالدتها، قالت فيها: ” ربنا يخليكي لينا ويبارك في صحتك ويجعلك في سعادة دائمة”.

واخيرا: اخبار الفن اليوم بمناسبة عيد الأم.. أيتن عامر تتحدث عن ابنتها لأول مرة.. وتؤكد: زوجي استخصر يجبلي هدية - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق