اخبار الفن اليوم بعد رحيل والدته عاصي الحلاني يصف عيد الأم بـ«الوجع»

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم شارك الفنان اللبناني عاصي الحلاني، جمهوره عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»، بصورة له برفقة والدته وذلك بالتزامن مع قرب الاحتفال بعيد الأم.

عاصي الحلاني، علق على الصورة قائلًا: «حسيت يما بوجع ساعة ما عيدك طل وانا بغربه ويا عيد الغالية ايش جابك ما اصعبك يا عيدها لما علينا تحل وتبقى وجع يا عيد وحدك بلا صحابك».

من ناحية أخرى تم ترشيح اسم الفنان عاصي الحلاني لتكريمه من قبل مهرجان «بياف»، عن عدد من الأعمال الفنية التي قدمها مؤخرًا ومنها «أحب الليل»، كما يستعد لإطلاق ألبومه الجديد مع شركة روتانا، ومن المقرر عقد مؤتمر صحفي خلال الأيام المقبلة للإعلان عن تفاصيله.

 

20160321_124618_3396.jpg

واخيرا: اخبار الفن اليوم بعد رحيل والدته عاصي الحلاني يصف عيد الأم بـ«الوجع» - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق