اخبار الفن اليوم فاروق الفيشاوي يغادر الطائرة غاضبًا لسبب غريب

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم فاجئ الفنان المصري فاروق الفيشاوي، طاقم الطائرة التي كان يستقلها في طريقه غلى العراق بمطالبته بالنزول ومغادرتها قبل إقلاعها بدقائق.

فاروق الفيشاوي، كان في طريقه إلى العراق للمشاركة في إحدى فعاليات وزارة الثقافة حيث تلقى دعوة من وزير الثقافة العراقية للتواجد في هذه المناسبة.

وقد فوجئ فاروق الفيشاوي، بعد موافقته على المشاركة والغاء عدد من ارتباطاته الفنية من أجل السفر للعراق، لكنه فور صعوده إلى الطائرة قرر المغادرة بسبب عدم إعجابه بدرجة مقعده، حيث حجزت له وزارة الثقافة العراقية مقعد بالدرجة الاقتصادية، وهو ما أثار غضبه ودفعه لمغادرة الطائرة، وتسبب في تعطيل إقلاع الطائرة لأكثر من نصف ساعة.

واخيرا: اخبار الفن اليوم فاروق الفيشاوي يغادر الطائرة غاضبًا لسبب غريب - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق