اخبار الفن اليوم لطيفة تتحدى فلة الجزائرية وتطالبها بعمل تحليل دم لفحص المخدرات.. فيديو

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم ردت الفنانة التونسية لطيفة على هجوم الفنانة فلة الجزائرية عليها، واتهامها لها بأنها مدمنة على شرب الخمور والمخدرات.

الفنانة التونسية قالت، خلال استضافتها ببرنامج “عائشة” على القناة التاسعة التونسية: “أنا عمري ما ذقت خمر ولا سيجار.. نطلب منها تعمل تحليل دم وأنا أعمل تحليل دم ونشوف.. تحدي.. أتحداها توافق تعمل تحليل دم ! “.

وكانت لطيفة قد هاجمت فلة الجزائرية خلال حلولها ضيفة على برنامج “100 سؤال”، حيث قالت إنها دائما ما تهاجمها بلا سبب، ثم تطلب التقاط صور معها، واصفة إياها بأنها غير متزنة وكل وقت بحال.

فردت فلة الجزائرية، خلال استضافتها ببرنامج “الحلقة الأخيرة”، على اتهام لطيفة بقولها: “هو في حد بيشرب اكتر منها يعني؟، وانا عندي قرحة المياه الغازية ممنوعة لي.. هناك اشخاص أذكياء على لؤم هي منهم”.

واخيرا: اخبار الفن اليوم لطيفة تتحدى فلة الجزائرية وتطالبها بعمل تحليل دم لفحص المخدرات.. فيديو - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق