اخبار الفن اليوم رولا ريموت تهاجم هيفاء وهبي وتتهمها بالغيرة منها.. صور

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم هاجمت رولا ريموت، شقيقتها الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وأتهمتها بتقليدها بسبب إطلالتها الأخيرة في شم النسيم.

رولا ريموت، نشرت صور لإطلالة شقيقتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، وهي نفس الإطلالة التي سبق وظهرت بها منذ أربعة أشهر، مع اختلاف الألوان بينهما، ووصفتها بأنها  «تيتا غيورة»، وذلك في إشارة منها غلى أن هيفاء وهبي جدة بعد إنجاب ابنتها زينب.

يذكر أن رولا يموت هي أخت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي من أمها، التي تُدعى «سيدة»، وهي مصرية الجنسية، وقد خرجت هيفاء منذ فترة ببيان تتبرأ فيه من منها نتيجة الخلاف بينهما، والذي وصل بينهما إلى ساحات القضاء.

20170420_134326_0590.jpg

واخيرا: اخبار الفن اليوم رولا ريموت تهاجم هيفاء وهبي وتتهمها بالغيرة منها.. صور - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق