حياة المشاهير: بالصور والفيديو- أحمد السعدني ورزق يحتفلان بعيد ميلاد روجينا

في الفن 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

في الفن: احتفلت منذ أيام الممثلة روجينا بعيد ميلادها، فخلال إحدى عروض مسرحيتها "أهلا رمضان" احتفل بها فريق المسرحية، كذلك حرصت أسرتها على معايدتها والاحتفال معها.

ولكن هناك بعض من أصدقائها لم يحتفلوا بها، لذا قرروا رغم بعد مرور أيام على عيد ميلادها أن يلتقوا بها ويحتفلوا معها.

ومن أصدقائها الممثل أحمد السعدني، أحمد رزق، المذيعة إنجي علي، ونشرت روجينا مجموعة صور وفيديو لها مع أصدقائها خلال احتفالهم عبر حسابها في موقع Instagram.

على جانب أخر، تشارك روجينا في عدة مسلسلات، منها "كفر دلهاب" مع يوسف الشريف، وهو من تأليف عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال، و"الطوفان" مع ماجد المصري، وهو قصة بشير الديك، وسيناريو وحوار وائل حمدي، ومن إخراج خيري بشارة، و"رمضان كريم"، من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

اقرأ أيضا:

صورة- فريق "أهلا رمضان" يحتفل بعيد ميلاد روجينا
هكذا هنأت روجينا صديقتها إنجي علي بعيد ميلادها
خاص- روجينا للأبناء في عيد الأم: أجعل نفسك تحت قدم أمك دائما

-

comments powered by Disqus

واخيرا: حياة المشاهير: بالصور والفيديو- أحمد السعدني ورزق يحتفلان بعيد ميلاد روجينا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:في الفن تحياتنا.

مصر 24

أخبار ذات صلة

0 تعليق