اخبار الفنانين بالصور.. لقطات من الجزء السابع لمسلسل «Game of Thrones»

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ


اخر الاخبار- ملايين من محبي مسلسل الدراما والمغامرة الشهير Game of Thrones في انتظار صدور الجزء السابع منه، بعد توقف دام شهور حتى انتهاء التصوير وتحضير أولى حلقاته.

نشر الموقع الرسمي للعمل الدرامي الشهير صورا لأبطال العمل تظهر لقطات جديدة من الحلقات المقبلة، والمتوقع بدء عرض أولى حلقاته في شهر يوليو.

وأثارت هذه اللقطات محبي مسلسل «صراع العروش» كما يصف موقع "إندبندنت"، وسرعان ما بدأ الجمهور توقع الأحداث المرتقبة لهذا العمل الدرامي، في ظل استمرار عدد من أبطاله على قيد الحياة على رأسهم سيرسي وجايمي لانيستر، وجون سنو وديناريس تاريجيريان وأريا ستارك.

واخيرا: اخبار الفنانين بالصور.. لقطات من الجزء السابع لمسلسل «Game of Thrones» - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot