اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 21 أبريل 2017 جوس ويدون يكشف عن شرط أساسي لبطلة فيلمي Batgirl.. ليس ضد النجمات

في الفن 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

في الفن: خلال حضوره العرض الخاص لفيلم Guardians of the Galaxy Vol. 2، كشف المخرج الأمريكي جوس ويدون عن بعض تفاصيل فيلمه القادم Batgirl من انتاج شركة Warner Bros.

وفي حوار له مع مجلة Variety قال ويدون" لدي الكثير لأخبره عن تلك الشخصية، أنا متحمس للغاية لرؤية هذا العمل مكتملا"، مضيفا: "لم يقع اختياري على أي ممثلة لآداء تلك الشخصية في الوقت الراهن، أعني أنني قمت برسم هذه الشخصية وأريد وجه جديد ليجسدها وفقا لمنظوري الخاص عنها..أنا لست ضد نجمات السينما إنهن رائعات ولكن أعتقد أن تجسيد وجه جديد لتلك الشخصية سيرتبط بها بالتأكيد وسيحقق مزيد من النجاح". كما أكد المخرج الأمريكي أنه لم يقم بإختيار فريق عمل الفيلم بعد.

Batgirl هي واحدة من الشخصيات الخيالية التي ظهرت في سلسلة الكتب المصورة "دي سي كوميكس"، وجسدتها من قبل أليشيا سيلفرستون في فيلم Batman & Robin عام 1997.

ويبدو أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من أفلام الأبطال الخارقين من النساء، حيث طرح مؤخرا الإعلان الدعائي لفيلم Wonder Woman من بطولة الممثلة جال جادوت، والذي من المقرر طرحه يوم 2 يونيو بدور العرض حول العالم.

اقرأ أيضا

بعد تأجيله.. تعرف على موعد طرح الجزء الرابع من سلسلة الرعب Insidious
هذا ما يعتقده أبناء كريس برات وزوي سالدانا عن Guardians of the Galaxy
بالفيديو- شاهد لقطات خاطفة من الجزء الثاني من فيلم الأكشن والجاسوسية Kingman في 15 ثانية!

كلمات متعلقة batgirl

واخيرا: اخر اخبار الفن اليوم الجمعة 21 أبريل 2017 جوس ويدون يكشف عن شرط أساسي لبطلة فيلمي Batgirl.. ليس ضد النجمات - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع في الفن وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:في الفن تحياتنا.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24

اون سبوت - On Spot