اخبار الفن اليوم هل يتزوج طارق العلي على زوجته؟

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أشعل الفنان الكويتي طارق العلي مواقع التواصل الاجتماعي برده على سؤال وجه له عن إمكانية زواجه على زوجته.

الفنان الكويتي قال: “أفكر؟؟ مجنون أنا؟ لن أتزوج عليها.. ما سوويها.. أم محمد هي الحب الأول والأخير”، كاشفا بذلك عن حبه الشديد لزوجته.

العلي كشف عن أسباب رفضه لهذا الأمر بشكل قاطع، قائلا: “أنا ما فكرت أتزوج على أم محمد لأنها مو مقصرة معايا لا بحياة، ولا بفلوس، عيب علي أتزوج عليها ولا أزعلها”.

أما عن معجباته، قال، خلال لقاء تلفزيوني له: “معجباتي هنّ أخواتي، لكن أم محمد هي المرأة الوحيدة التي أحبها. هي المرأة الثانية من بعد والدتي”.

نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عبروا عن إعجابهم الشديد برأي الفنان الكويتي طارق العلي، كما أثنوا على علاقة الحب القوية التي تربطه بزوجته.

يذكر أن الفنانةغادة عبدالرازق قد فاجأت طارق العلي في شهر يناير الماضي بالاحتفال بعيد ميلاده على الهواء مباشرة، خلال إحدى حلقات برنامج «أراب كاستنج»، مع الفنانين قصي خولي وباسل خياط، وكان الاحتفال الأول بتورتة تقليدية أما التورتة الثانية فكانت مصنوعة من ورق العنب.

خبر اخبار الفن اليوم هل يتزوج طارق العلي على زوجته؟ - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24