اخبار الفن اليوم تعرف على تفاصيل مرض إيمي سمير غانم الذي يمنعها من الظهور للأضواء

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم أثارت الفنانة المصرية دلال عبدالعزيز قلق جمهور ابنتها إيمي سمير غانم بعدما قالت إن ابنتها مريضة ودعت لها بالشفاء.

دلال لم تكشف أي تفاصيل عن مرض ابنتها إيمي، بينما ذكر عدد من المقربين منها أن إيمي مصابة بإنزيمات في الكبد تسبب لها مشكلات في الوزن، كما تجعلها في تعب متواصل.

الفنانة دلال عبدالعزيز قالت في لقاء سابق لها مع زوجها الفنان سمير غانم لبرنامج «تلاتة في واحد» إنها دخلت في نوبة بكاء مع زوجها بعدما علمت بمرض إيمي ودعت لها بالشفاء.

يُذكر أن إيمي سمير غانم اختفت عن الأنظار منذ فترة ولم تظهر مع حسن الرداد في أي مناسبة، وخرجت بعض الشائعات عن حملها بسبب زيادة وزنها.

واخيرا: اخبار الفن اليوم تعرف على تفاصيل مرض إيمي سمير غانم الذي يمنعها من الظهور للأضواء - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق