اخبار الفن اليوم لمن قالت هيفاء وهبي استحوا بقى؟

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم وجهت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، رسالة قاسية لمروجي الشائعات عنها في الفترة الأخيرة وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع «تويتر».

هيفاء وهبي، قالت: «كذب بكذب!! أيمتا رح تبطلوا هالعادة إنو مغرقين الميديا بأخبار بلا طعمه، شو استفدتوا غير انو طلعتو كذابين ؟ استحوا بقى!».

وكانت إذاعة «إينرجي»، قد أعلنت في إحدى برامجها أن هيفاء وهبي، قد تم سرقتها في كواليس مسلسلها الجديد «الحرباية»، من قبل فتاة من المنصورة.

كما نشر العديد من الأخبار حول وجود خلافات بين هيفاء وهبي ودينا، في الكواليس.

«الحرباية»، من بطولة هيفاء وهبي، عايدة رياض، والراقصة دينا، والفنان محمود عبدالمغني، ومنذر رياحنة، وأحمد صيام، وصبري عبدالمنعم، وخالد كمال، ومن تأليف فداء الشندويلي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج مريم أحمدي.

واخيرا: اخبار الفن اليوم لمن قالت هيفاء وهبي استحوا بقى؟ - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق