اخبار الفن اليوم هذا ما فعله أحمد سعد مع ريم البارودي بعد إعلانها خبر زواجه من سمية الخشاب

جولولي - العرب 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم يبدو أن إعلان الفنانة ريم البارودي زواجه من الفنانة سمية الخشاب، قد أثار غضب الفنان أحمد سعد بشدة، وتسبب في توتر العلاقة بينهما.

الفنان المصري قام بحذف متابعته لخطيبته السابقة ريم البارودي من مواقع التواصل الاجتماعي، واستبدلها بمتابعته للفنانة سمية الخشاب.

وكانت الفنانة ريم البارودي قد اعلنت عن زواج خطيبها السابق أحمد سعد بسمية الخشاب وأكدت أن الخبر صحيح وأن حسابها لم يتم سرقته، مشيرة إلى أن أسرة سعد هي التي أكدت لها الزواج وأنه يخفي الخبر بناء على طلب من سمية التي اعتادت على الزواج في السر.

ومن ناحيتهما نفى كل من سعد وسمية صحة هذه الأنباء تماما، مؤكدين أن ما يجمعهما هو “ديو” لمسلسل “الحلال”، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم.

20170502_134008_5468.jpg

واخيرا: اخبار الفن اليوم هذا ما فعله أحمد سعد مع ريم البارودي بعد إعلانها خبر زواجه من سمية الخشاب - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق