عاجل

مصر24 : بالصور.. وزيرة التخطيط وابن محمد خان ضيفا" معكم منى الشاذلي"

وشوشة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في أول ظهور تليفزيوني تحل وزير التخطيط هالة السعيد مساء اليوم الجمعة ضيفا على برنامج "معكم .. منى الشاذلي" الذي يعرض على فضائية cbc.

ويأتي لقاء السعيد بالتزامن مع ذكرى تغيير مجرى النيل والذي تم في مايو من عام 1964، والذي كان والدها حلمي السعيد وزيرا للسد العالي حينها، وتحكي وزير التخطيط عن اللقاء الذي جمعها بالرئيس الراحل جمال عبد الناصر وقت طفولتها.

وكذلك تتحدث السعيد لأول مرة عن تفاصيل عمادتها لكلية الاقتصاد والعلوم السياسية كأول عميد منتخب للكلية العريقة عقب ثورة يناير 2011.

وتحدثت السعيد عن أليات عمل وزارة التخطيط في الفترة المقبلة، قائلة "هنشتغل بطريقة الخطط الخمسية ومشاريع متوسطة المدى".

  

وفي الفقرة الثانية تستضيف الشاذلي الفنان حسن خان الحاصل على جائزة الأسد الفضي من مهرجان بينالي فينسيا الدولي كأفضل فنان واعد، ويسرد الابن الأكبر للمخرج الراحل محمد خان عن علاقته بوالده والمؤسسة التي يعكف على تدشينها لحفظ إرث الفنان الكبير.

وفي فقرة تالية يروي عازف الإيقاع سعيد الارتيست عن فرقته لتعليم فنون الإيقاع من خلال "الطبلة"، وكذلك يتحدث عن علاقته الممتدة بكبار المطربين وعن تأهيله لعدد من المواهب الشابة والأطفال.  

مصر 24 : - مصر24 : بالصور.. وزيرة التخطيط وابن محمد خان ضيفا" معكم منى الشاذلي" مصدره الاصلي من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24 : بالصور.. وزيرة التخطيط وابن محمد خان ضيفا" معكم منى الشاذلي"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق