أبناء المشاهير يسردون خفايا وكواليس لم تعرض من قبل

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: نجحت شبكة قنوات "صدى البلد" في التعاقد على العديد من المسلسلات الدرامية لعرضها على شاشة القناة خلال شهر رمضان المقبل، وكذلك العديد من البرامج.

ويرصد العرب اليوم التفاصيل الكاملة لخريطة شبكة قناة صدي البلد في رمضان المقبل حيث سيتم عرض 5 مسلسلات لكبار نجوم الدراما ومتنوعة ما بين الدراما الاجتماعية و الكوميدية والأكشن ، لتلبي رغبات مشاهديها ، وهي مسلسل "كلبش" بطولة أمير كرارة  و"ظل الرئيس" البطولة المطلقة الأولى لياسر جلال، و"الحالة ج" بطولة حورية فرغلي وأحمد زاهر، و"قصر العشاق" بطولة ميرفت امين وفاروق الفيشاوي ،ومسلسل "قضاة عظماء" بطولة أشرف عبد الغفور وأحمد عبد العزيز وطارق دسوقي ".

وبالنسبة للخارطة البرامجية فقد جاءت متوازنة ما بين البرامج الحوارية الخفيفة والبرامج الدينية و الاخبارية ، حيث ستقدم القناة برنامج "ستوديو البلد" للإعلاميين مصطفى بكري وعزة مصطفى ودينا رامز ورشا مجدي  الذي يتناول أهم الموضوعات والقضايا فى مصر والعالم خلال شهر رمضان .
 
ويقدم الإعلامي أحمد شوبير برنامج " هذا أبي " يومياً ، له طابع حواري اجتماعي بعيد عن الرياضة تماماً ، يستضيف خلاله أبناء نجوم زمان في الفن والرياضة والسياسة والدين والمجتمع ، ليكشفوا أسرارا لم نعرفها من قبل عن نجوم زمن الفن الجميل، بالإضافة إلى الكواليس التي تحدث خلف الشاشات. ومن أبرز الضيوف أبناء كل من توفيق الدقن، ورياض القصبجي، وحسن البارودي، ومحمد رضا، وصلاح قابيل، وعماد حمدي، ومحمد رشدي ، وشكوكو ، والشيخ عبدالباسط عبدالصمد، وعمر الحريري، وعبدالمنعم ابراهيم .
 
كما يقدم الإعلامي حمدي رزق برنامجاً دينياً عن حياة الصحابة.. ويقدم الإعلامي أحمد مجدي برنامجاً تاريخياً بعنوان "المجددون"  يتناول خلاله أهم الشخصيات الإسلامية عبر التاريخ وسيكون به جزء وثائقي .

arablifestyle
arablifestyle

مصر 24 : - أبناء المشاهير يسردون خفايا وكواليس لم تعرض من قبل مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "أبناء المشاهير يسردون خفايا وكواليس لم تعرض من قبل".

أخبار ذات صلة

0 تعليق