مصر24 : بالفيديو.. سعد الصغير يفتتح موسم الحفلات الصيفي في "طابا هايتس"

وشوشة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يواصل منتجع طابا هايتس وفنادقه التابع لشركة أوراسكوم للفنادق والتنمية فعالياته لتنشيط وتشجيع وعودة السياحة لمدينة طابا ووضعها من جديد في خارطة السياحة العالمية والعربية خلال عام 2017 / 2018 .

وتنطلق أولى احتفالات الصيف تحت اسم "come to the beach " بمنتجع طابا هايتس وفنادقه يوم ١٩ من مايو الجاري،  بحفل الفنان سعد الصغير وباقة من الاستعراضات الفنية.

وتاتي فعاليات احتفالات الصيف لعام ٢٠١٧ ضمن اهتمامات مجموعة طابا هايتس الرائدة في المجالات السياحية تقديرا وتكريما لضيوفها من كافة أنحاء العالم في أجواء فنية ساحرة، بالإضافة إلي التأكيد علي استمرار الدعوة لعودة السياحة العالمية إلي مدينة طابا وخليج العقبة.

يذكر أن هذه الاحتفالات برعاية منتجع طابا هايتس وفنادقه أحد منتجعات شركة أوراسكوم للفنادق والتنمية، وتنظيم شركة ستار سيستم هاني حسن، الذي يستخدم أحدث أنظمة الصوت والإضاءة لإقامة الاحتفالات بأفضل مستويات الجودة.

مصر 24 : - مصر24 : بالفيديو.. سعد الصغير يفتتح موسم الحفلات الصيفي في "طابا هايتس" مصدره الاصلي من موقع وشوشة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "مصر24 : بالفيديو.. سعد الصغير يفتتح موسم الحفلات الصيفي في "طابا هايتس"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق