النجم المصري سمير غانم يطل على جمهوره بمسلسلين جديدين

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: طمأن النجم المصري سمير غانم جمهوره على صحته بعد الأزمة التي تعرض لها أخيرا قائلا: الحمد لله أنا بخير، وأحب أن أشكر جمهورى الحبيب الذي لم يتوقف عن السؤال عني طوال فترة مرضي. وأشكر أيضا أصدقائي وزملائي فى الوسط الفني لاهتمامهم بصحتي.  الحمد لله استعدت عافيتي وأنا مشغول في تصوير أعمالي التي ستعرض خلال شهر رمضان الكريم.

وأوضح أنه يشارك ابنته دنيا في مسلسلها الجديد " في الـ لا لا لا ند"، وكذلك داليا البحيري في الجزء الثالث من مسلسل "يوميات زوجة مفروسة أوي".  وتابع أنه يحضر  مفاجأة لعشاق الفوازير : انتهيت من تسجيل أول 10 حلقات من فوازير "سمورة وفطوطة" المقرر إذاعتها عبر راديو "90/90" من إخراج حسين إبراهيم، ويشاركني بطولة الحلقات الفنان عمرو عبد العزيز.

وعلق على  تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي المقبل وحصوله على جائزة "فاتن حمامة التقديرية" بقوله: الحمد لله وربنا يسهل ونعيش لشهر نوفمبر المقبل. لقد سعدت جدا عندما أخبرني الناقد السينمائي طارق الشناوي بحصولي على هذه الجائزة التي تمثل لي قيمة كبيرة في حياتي، ولي الشرف أن أحصل على جائزة باسم سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، لأنها بلا شك قامة كبيرة فى حياتنا الفنية ورمز من رموز السينما المصرية. وأضاف: للأسف الشديد لم يحدث أي تعاون فني بيننا، لكنني قابلتها مرتين في الحياة الاجتماعية، وهي  رحمها الله كانت سيدة على درجة كبيرة من التحضر والرقي والشياكة.

arablifestyle
arablifestyle

خبر النجم المصري سمير غانم يطل على جمهوره بمسلسلين جديدين - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:لايف ستايل.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24