إلهام شاهين تبيّن سبب غيابها عن الدراما بعد نجاح يوم للستات

لايف ستايل 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

لايف ستايل: أكّدت الفنانة إلهام شاهين، أنّها اختارت الحصول على أجازة من الموسم الدرامي في رمضان المقبل، حتى يشتاق لها الجمهور. ومن ناحية أخرى تركز مع السينما خاصة أن لديها أكثر من مشروع تقرأه مثل سيناريو فيلم "نسيم الحياة " التي كتبته المؤلفة هناء عطية بجانب الجزء الثاني من فيلم " يا دنيا يا غرامي " الذي يكتبه السيناريست محمد حلمي هلال.

وأوضحت إلهام، في تصريح خاص لـ"لايف ستايل"، أن فكرة "يا دنيا يا غرامي 2" جاءت أثناء وجودي أنا وليلى علوي في أحد البرامج وفكرنا لماذا لا يتم تقديم جزء جديد من فيلم يا دنيا يا غرامي الذي حقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا ونعرف ماذا حدث للبطلات الثلاثة بعد مرور أكثر من 20 عامًا وبالفعل يعمل الآن المؤلف على كتابة الفيلم وحتى هذه اللحظة لا يوجد خطوة تحضيرية لأن العمل ما زال فكرة.

يُذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين كان فيلم "يوم للستات" الذي عُرض ضمن المسابقة الرسمية في مهرجان القاهرة وشاركها البطولة عدد كبير من النجوم منهم فاروق الفيشاوي ونيللي كريم وأحمد الفيشاوي وهالة صدقي وناهد السباعي وتأليف هناء عطية وإخراج كاملة أبوذكري.

 

arablifestyle
arablifestyle

مصر 24 : - إلهام شاهين تبيّن سبب غيابها عن الدراما بعد نجاح يوم للستات مصدره الاصلي من موقع لايف ستايل وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "إلهام شاهين تبيّن سبب غيابها عن الدراما بعد نجاح يوم للستات".

أخبار ذات صلة

0 تعليق