الارشيف / فن / العرب اليوم

أخبار الفن: جورج وسوف يؤكد موافقته على إحياء الحفلة بدون تردد

كشف الفنان جورج وسوف لـ "العرب اليوم" انه سيتلقي الجمهور المغربي في حفلة أسطورية ضمن إطار مهرجان " موازين "، مشيرا إلى موافقته الفورية وبدون تردد  عند تلقيه عرض المشاركة، كونه على صلة وطيدة بالمغرب بلداً وشعباً حيث قال : لهم حصة كبيرة في قلبي و أنا مثلهم  أشعر بشوق لذلك اللقاء، مع العلم أنني كنت قبل فترة في " مازاغان ".

وأضاف وسوف أنه شارك في مهرجان " موازين " في العام 2009 وقال : وقتذاك كانت الأمسية غير عادية وتجاوزت كل التوقعات.. أساساً الشعب المغربي حضاري  وذواق . جورج وسوف نفى ان يكون هناك دور لأي شركة إنتاج في عملية الإتفاق مع مهرجان " موازين " وأكد بالقول : الإتفاق معي أنا و ستكون لي في فصل الصيف محطات ايضاً داخل لبنان .

واخيرا: أخبار الفن: جورج وسوف يؤكد موافقته على إحياء الحفلة بدون تردد - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العرب اليوم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العرب اليوم تحياتنا.

قد تقرأ أيضا