اخبار الفن والفنانين الكنيسي يصف نقابة الاعلاميين بـ”الحلم”

ايجي نيوز 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار الفن والفنانين حيث أكد الاعلامى الكبير حمدي الكنيسي نقيب الاعلاميين وعضو الهيئة الوطنية للاعلام أن نقابة الاعلاميين حلم منذ السبعينيات وتحقق الآن بعد نضال .

وأشار الى أنه طلب من الرئيس الراحل انور السادات ان يحقق طلبه في انشاء نقابة للاعلاميين وكان معه الاعلامى الراحل محمود سلطان.

واضاف في لقاء مع الاعلامي عمرو توفيق لبرنامج صباح الخير يامصر اليوم السبت ان انشاء نقابة للاعلاميين صادفه الكثير من المعوقات وكان الاعلاميون هم الفئة الوحيدة الذين لم يكن لهم نقابة الى ان تمت الموافقة عليها.

وعن شروط الانضمام لنقابة الاعلاميين، أكد ان صحيفة الحالة الجنائية شرط للقبول في النقابة طبقا لقوانين الدولة وهو خاص بكل النقابات في الوقت نفسه ذكر انه يحاول حل مشكلة المصورين والمخرجين المنضمين لنقابة المهن السينمائية خاصة ان نقابة الاعلاميين سيكون لها مميزات كما سيتم حل مشكلة المنضمين لنقابة المهن التمثيلية والذين يريدون الانضمام لنقابة الاعلاميين وهناك جهود لتعديل بند غي قانون النقابة في مجلس النواب.

كما  ذكر الكنيسى أن رسم العضوية ١٠٠٠ جنيه وللمعاش ٣٠٠جنيه بينما سيكون الاشتراك السنوي حوالي ٨٠جنيها.

واوضح ان غرفة صناعة الاعلام يتكون للقنوات الخاصة ولا دخل لها في العمل الاعلامي وانماهم اصحاب مؤسسات فقط وشدد على ان  النقتبة سيكون لها دور كبير في ضبط العمل الاعلامي خاصة ان الرئيس نفسه ابدى استياءه من الخطاب الاعلامي ممايعني ان الاعلام وصل الى مرحلة من السوء .

مصر 24 : - اخبار الفن والفنانين الكنيسي يصف نقابة الاعلاميين بـ”الحلم” مصدره الاصلي من موقع ايجي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار الفن والفنانين الكنيسي يصف نقابة الاعلاميين بـ”الحلم”".

أخبار ذات صلة

0 تعليق