فن / جولولي - العرب

اخبار الفن اليوم تعرف على موقف أمن مطار القاهرة مع أصالة بعد عودتها من بيروت

اخر اخبار الفن والفنانين اليوم نُشر في الساعات القليلة الماضية أن الفنانة السورية أصالة، تعرضت لمضايقات من سلطات أمن مطار القاهرة وذلك بعد عودتها من لبنان بعد توقيفها بتهمة حيازة مادة الكوكايين في حقيبة ماكياجها.

ونفى مصدر أمني في مطار القاهرة صحة هذه الأخبار مؤكدًا أن أصالة وزوجها طارق العريان خضعا لإجراءات التفتيش العادية والمتعارف عليها، سواء بالتأكد من سلامة أوراق السفر أو مراجعة الحقائب كما يحدث مع كل العائدين من السفر.

وكانت الشرطة اللبنانية قد ألقت القبض على أصالة بتهمة حيازتها مادة الكوكايين المخدرة داخل حقيبتها الشخصية، وتم إطلاق سراحها بعد ساعات قليلة.

واخيرا: اخبار الفن اليوم تعرف على موقف أمن مطار القاهرة مع أصالة بعد عودتها من بيروت - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جولولي - العرب وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جولولي - العرب تحياتنا.

قد تقرأ أيضا